ياسمينة تكشف لك عن مجوهرات النجمات الثمينة في Golden Globes 2020

إطلالة زوي دوتش في Golden Globes 2020

شهد العالم ليل أمس واحد من أهمّ مهرجانات هوليوود لتوزيع الجوائز، وقد تألّقت النجمات بالمجوهرات الفخمة حتى وصل سعر عقد Cynthia Erivo إلى 3 ملايين دولار أميركي. كما بدت أناقة إطلالات النجمات في حفل Golden Globes 2020مميّزة بتنوّع الفساتين الرائجة بتصاميمها المبتكرة.

ias

وفي التفاصيل، لمعت وجوه النجمات بفضل المجوهرات الثمينة التي أضافت الأناقة والرقي إلى المكياج والفستان. فما هي أبرز المجوهرات التي رافقت النجمات على السجادة الحمراء؟ تابعي معي في هذه المقالة الصور والمعلومات.

سينتيا إيريفو تتألّق بمجوهرات بلغاري

سينتيا إيريفو تتألّق بمجوهرات بلغاري التي تحتوي على الياقوت والماس. فاختارت عقد إكليل بلغاري بقيمة ثلاثة ملايين دولار. إنه يتميز بـ 40 قيراطاً من الياقوت، محاط بـ 56.65 قيراطاً من الماس والصفير.

غونيث بالترو تتألّق بقلادات بلغاري

غونيث بالترو تتألّق بقلادات بلغاري "High Jewelry Fiorever". أضافت الممثلة أقراط وخاتمين من الماس من ماركة نفسها، وبذلك يصل المجموع الكلي إلى حوالي 100 قيراطاً من الماس.

جنيفر لوبيز تختار قلادة هاري وينستون

جنيفر لوبيز تختار قلادة هاري وينستون المرصّعة بـ 21 زمردًا و56 ماسة. كما أنها ارتدت حوالي 60 قيراطًا إضافيًا من الماس والزمرد على أذنيها ومعصميها وأصابعها.

زوي دوتش تتألّق بقلادة هاري وينستون

زوي دوتش تتألّق بقلادة هاري وينستون الساحرة. لقد ارتدت أكثر من 110 قيراطاً من الماس والصفير، وبما في ذلك قلادة وأقراط من الياقوت الأزرق، وخاتمان من الياقوت والماس.

بريانكا شوبرا تتألّق بعقد بلغاري بقيمة مليون دولار

بريانكا شوبرا تتألّق بعقد بلغاري بقيمة مليون دولار ويضم 56 قيراطًا من الماس، إلى جانب خاتم بولغاري وأقراط ناعمة.

سكارليت جوهانسن تتألّق بقلادة بلغاري المبهرة

سكارليت جوهانسن تتألّق بقلادة بلغاري المبهرة، وقد أرفقتها بسوار تراثي محفور وأقراط. ومجموع هذه المجوهرات أكثر من 120 قيراطاً من الماس.

صوفيا فرغارا تختار المصمم المفضل لديها لورين شوارتز

صوفيا فرغارا تختار المصمم المفضل لديها لورين شوارتز، لتتألّق بالأقراط ذات الحجم الكبير التي تحتوي على أكثر من 180 قيراطاً من الماس بلون الشمبانيا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية