يخاف من دورتك الشهرية، أسرار لا تعرفها المرأة عن الرجل!

Head, Person, Face

مصدر الصورة موقع freepik

ستعرض لك ياسمينة في المقال التالي أسرار لا تعرفها المرأة عن الرجل والتي بعضها مثير للإستغراب بحيث البعض منهم يخاف من الدورة الشهرية.

ias

تبذل المرأة الكثير من الجهد لفهم الشريك والطرف الآخر وهو الرجل وتحب أن تفهم ما يفكر به والتعمق أكثر في شخصيته، ولكن كالمرأة، يخفي الرجل الكثير من الأسرار والخفايا التي لن تكتشفيها بنفسك، ومن هنا سنعرفك على أبرزها!

يخاف من دورتك الشهرية

يخاف العديد من الرجال من الدورة الشهرية التي تمرين بها ومن العوارض المُزعجة المرافقة معها، فأنت تتحملين الكثير من التشنجات والآلام وتمرين بالتقلبات المزاجية التي تشعره بعدم الإرتياح وتجعله لا يعرف كيف يتصرف. فهو يرى نفسه أنه مجبور بالقيام بالأمور التي تشعرك بالإرتياح وشراء الكثير من الشوكولاته التي تجعلك شعرين بأنك في حالة أفضل.

يخفي آلامه العاطفية

تختلف طريقة تعبير الرجل عن المرأة، ففي حين أن تعبرين عن كل ما تشعرين به وعن مخاوفك وحزنك، يُفضل الرجل عدم إظهار هذه الناحية من شخصيته ويُفضل كبت مشاعره وآلامه العاطفية كي يحافظ على صورته القوية أمامك، وهو غالباً ما يُظهر آلامه من خلال المهاجمة بالكلام أو الإبتعاد عنط.

يبذل الكثير من الجهد لنيل إعجابك

أنت لست الوحيدة التي تبذيلن المجهود للفت إنتباه الرجل الذي يعجبك، بل هو أيضًا يقوم بالكثير من الأمور لجذبك ولفت إنتباهك اليه إن كان من خلال شراء الهدايا، التكلم بالطريقة المناسبة أمامك، محاولة إضحاكك، عدم التعامل معك بقسوة وحمايتك من الأمور التي تزعجك.

ومن هنا، إليك أسرار تمتلكها المرأة تحيّر الرجل وتزيده انجذاباً نحوها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية