"تلوين بواسطة الكف"... تقنية جديدة لصبغ الشعر

"تلوين بواسطة الكف"... تقنية جديدة لصبغ الشعر

تعددت نتائج ألوان وتقنيات صبغة الشعر والوسيلة واحدة، فرشاة صبغة تتنزّه بين الخصلات لتمنحها حلّة جديدة. لكن هل حاولت يوماً أن تتخلي عن عملية صبغ خصلات الشعر بأسلوب الـ Highlight من دون فرشاة؟! إنه ليس بإقتراح بل هو واقع قام بتنفيذه مصفف شعر مشهور في لندن مستعيناً بكف يديه ومتّكلاً على موهبة التلوين التي يتمتع بها. تعرفي مع ياسمينة على تقنية "تلوين الشعر بكف اليد" الجديدة، واكتشفي بالصور شكل الـ Highlight الرائع الذي ستحصلين عليه!

ias

تطور فنّ صبغ الشعر في السنوات القليلة الماضية حتى أصبح يُتكل عليه لإبراز جمال تكاوين الوجه ، وهذه المرة على ما يبدو أن التطور وصل الى حدود البساطة التامة التي دعت مصفف شعر موهوب باستعمال سطح بشرة يديه لتطبيق تقنية الـ Highlight الرائعة.

تسريحات عصرية جديدة لقصات الشعر القصير… استفيدي منها

تقوم هذه التقنية على تلوين أطراف الشعر إنطلاقاً من جذوره الداكنة، أي من المهم جداً المحافظة على اللون الأساسي للجذور حتى تتفرّع منه الخصلات الفاتحة لتعود وتصبح أكثر إشراقاً عند الأطراف.

طريقة تطبيق اللون

  • يُقسّم الشعر الى عدة طبقات ويتم البدء بتلوين الجزء السفلي من خلال تطبيق الصبغة على كفّ اليد.

  • الإنتقال الى تلوين الخصلات من خلال تمرير كف اليد المليئة بالصبغة بخفة، والتماسها بقوة كلما تم الإقتراب من الأطراف. بهذه الطريقة سيبدو اللون وكأنه نما تدريجياً مع الجذور ليصبح فاتحاً وناضجاً في ما بعد.

  • اعتماد الأسلوب نفسه على باقي الأقسام حتى الوصول الى الغرة.

  • تسريح شعيرات الغرة نحو الخلف بأسلوب الWet look واعتماد التقنية ذاتها مع الحرص على عدم الإقتراب من الجذور.

تقنية صبغ الخصلات بواسطة الكف هذه، تضع الـ Highlight في أعلى مستوياته، لاسيما وأنها تبرز تدرّج اللون الواحد من الداكن حتى الفاتح بأسلوب طبيعي ومشرق يليق فعلاً بفصل الصيف.

إقرأي المزيد: اجمل اطلالات ماكياج وشعر النجمات في مهرجان كان السنمائي 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية