1.7 مليون زائر شاهدوا احتفالات العام الجديد في "دبي"

1.7 مليون زائر شاهدوا احتفالات العام الجديد في "دبي"

1.7 مليون زائر شاهدوا احتفالات العام الجديد في “دبي”

حطمت احتفالات العام الجديد في "وسط مدينة دبي" جميع الأرقام القياسية العالمية في عدد الحضور لفعالية مشابهة، مسجلة 1.7 مليون زائر، بحسب الإحصاءات الرسمية. وتابع أكثر من ملياري مشاهد حول العالم هذه الاحتفالات عبر القنوات التلفزيونية والإلكترونية، مع بث فعاليات الحفل على الهواء مباشرة عبر أكثر من 1000 محطة تلفزيونية، إلى جانب الموقعين الإلكترونيين www.mydowntowndubai.com وwww.youtube.com/downtowndubai.

ias

 

 

وتجاوز عدد زوار احتفالات "وسط مدينة دبي" بفارق كبير الرقم المسجل في "تايمز سكوير")مليون زائر(بمدينة نيويورك الأمريكية، لتصبح فاعلية دبي إحدى أكثر احتفالات العام الجديد استقطاباً للجمهور حول العالم.

 

واكتظت منطقة "وسط مدينة دبي"، أبرز مشاريع "إعمار العقارية" على مساحة 500 فدان، بحشود المتفرجين الذين استمتعوا بالحفل الموسيقي المباشر لأوركسترا براغ الفلهارمونية، والعروض المائية والنارية والضوئية المذهلة في بحيرة البرج، وعروض الألعاب النارية المبهرة من "برج خليفة" بالتناغم مع الموسيقى الأوركسترالية الحية، في حدث هو الأكبر والأروع من نوعه حتى اليوم.

 

 

وقال محمد العبار، رئيس مجلس إدارة "إعمار العقارية" ورئيس مجلس دبي للفاعليات، إن احتفالات العام الجديد في "وسط مدينة دبي" تسهم في تأكيد المكانة التي تتمتع بها دبي بصفتها الوجهة الرائدة للسياحة والفاعليات على المستوى الدولي، إذ تعتبر حالياً الحدث الأبرز على أجندة فاعليات دبي الذي يترقبه الزوار من مختلف أنحاء العالم. وأضاف: "يجسد هذا الحدث الرؤية الإيجابية التي تمثلها دبي كمصدر للإلهام يبث الأمل في نفوس الشعوب ومنارة تحدوهم للتفاؤل بمستقبل مشرق".

 

وحظيت احتفالات العام الجديد في "وسط مدينة دبي"، التي نظمتها "إعمار العقارية"، بالدعم المستمر من مختلف دوائر ومؤسسات حكومة دبي، بما فيها شرطة دبي، والإدارة العامة للدفاع المدني بدبي، وهيئة الطرق والمواصلات، وهيئة الصحة بدبي، بالإضافة إلى العديد من الشركات الكبرى في القطاع الخاص.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية