10 قطع أساسيّة في خزانتك

لتفادي الوقوع في حيرة وأنتِ تختارين ماذا ترتدين، يجب عليكِ أن تضمّني خزانك ببعض القطع الأساسيّة التي تساعد على نجاح مظهرك كما تضيف إليه لمسة مميّزة، فما هي أبرز القطع التي يجب أن تكون موجودة في خزانتك؟

ias

 

1- الجينز: من المهمّ أن تمتلكي ولو جينز واحد يناسب قياسك وشكل جسمك فهو قد يشكّل الحلّ في العديد من المناسبات.

 

2- التنورة الضيّقة: من الخطوات الرائجة في شتاء 2012، التنورة الضيّقة Pencil Skirt، وهي قطعة لا غنى عنها إذ تناسب العمل والاجتماعات والمناسبات الرسميّة كما أنّكِ يمكنك ارتدائها بطريقة أكثر حيويّة وجاذبيّة.

 

3- البليزر: قد تكون البليزر القطعة التي ترتدينها غالباً فهي تليق بجميع المناسبات ويمكنك ارتدائها مع كلّ القطع من فساتين إلى سراويل قصيرة وطويلة وحتى تنانير.

 

4- البلوزة الحريريّة: أصبحت البلوزة أو القميص الحريريّ من القطع الأساسيّة التي يجب أن تتواجد في خزانتك إذ يمكنكِ ارتدائها في العمل، في السهرة وحتى في الأيام العاديّة.

 

5- معطف الـ Trench Coat: أنّها موضة رائجة منذ سنوات عديدة وما تزال ولم تبطل فمعطف الـ Trench Coat يتناسب وجميع القطع والمناسبات.

 

6- السروال الرسميّ: لا بدّ من امتلاك سروال رسميّ في خزانتك وذلك تحسّباً لمناسبات عمليّة.

 

7- فستان مطبّع: يشكّل الفستان المطبّع إحدى أهمّ القطع الصيفيّة فقماشه الحيويّ وألوانه المميّزة تضفي لمسة مميّزة.

 

8- الحقيبة الصغيرة أو الكلاتش: تعتبر من أكثر الأكسسوارات استخداماً، لذلك خزانتك تحتاج بشدّة إلى إحداها للسهرات والمناسبات الاجتماعيّة الرسميّة.

 

9- الحقيبة الكبيرة: من المهمّ امتلاك حقيبة كبليرة تتّسع أغراضك وتساعدك في العمل وخلال السفر وتبقي مظهرك أنيقاً ومميّزاً.

 

10- الفستان الأسود: إنّه القطعر الأكثر حاجة إليها خاصّة في حال وقوعك في حيرة لدى اختيارك ماذا ترتدين، فالفستان الأسود قد يحلّ هذه المشكلة إذ يمكنك ارتدائه للعمل، للسهرة وحتى في الأيام العاديّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية