10 أخطاء ترتكبها النساء بحقّ الموضة! إكتشفيها

أخطاء عدّة تقع ضحيّتها سيّدات وفتيات وتكون النتيجة إطلالة سيّئة أحياناً ومبتذلة أحياناً وقديمة الطراز أحياناً أخرى!
لأن الاهتمام بالمظهر الخارجيّ، أمر يعني معظم النساء، من المهمّ جداً أن تدرك السيدات والفتيات ما هي أبرز الأخطاء التي يقعن فيها في عالم الموضة، فيتجنّبنها ويوفّرن على أنفسهنّ إطلالة سيّئة وبعيدة كلّ البعد عن معاني الأناقة والموضة.

ias

 

بالصور، اليك أسوأ لوكات النجمات وإطلالاتهن المضحكة!

 

إلى قارئات ياسمينة: رجاءً، تجنّبن هذه الأخطاء!

 

1- ارتداء حمالات الصدر برباط شفاف Transparent خاصّة عند اختيار الفساتين أو البلوزات العارية الكتفين Strapless، فمع هذه القطع، ارتدي فقط حمالات الصدر العارية الكتفين!

2- ارتداء حمالات الصدر برباط ظهر شفاف على الظهر خاصّة مع الفساتين أو البلوزات العارية الظهر، ففي محلات الملابس الداخلية، يوجد حمالات صدر خاصّة لهذه القطع، حمالات صدر برباط أماميّ، فاختاريها فقط!

3- ارتداء الجوارب الضيّقة أو الكولان مع الصنادل المفتوحة من الأمام، فإذا كنتِ من اللواتي لا يتخلين عن الكولان لأيّ سبب كان، إحرصي أن تختاري الأحذية الكلاسيكيّة غير المفتوحة على الأصابع الأماميّة.

4- انتبهي جيّداً إلى قياس ملابسك لا سيمّا القميص بأزرار، فلا تختاريه ضيّقاً بطريقة تكاد الأزرار تتفتّق.

5- لا لإظهار السروال الداخلي! انتبهي جيّداً لاختيارك السروال الداخلي، فمع الجينزات المنخفضة الخصر، اختاري أيضاً السروال الداخلي المنخفض الخصر ومع السراويل باللون الأبيض، اختاري فقط السراويل الداخلية بلون البيج وليس الأبيض واحرصي أن يكون بشكل البوكسر أو الشورت أو الـ String إذا كان جسمك رشيقاً فقط.

6- لا تحاولي تزيين إطلالتك أبداً من خلال تنسيق لون رباط حمالات الصدر مع ملابسك وأحذيتك بل اختاريها بلون أساسيّ كالأسود أو البيج أو الأزرق أو الأبيض وإذا أردتها ملوّنة، فاختاريها بلون يتماشى مع لون القميص فقط.

7- لا تظهري رباط حمالة الصدر قدر المستطاع: حاولي تعديل رباط حمالات الصدر بحسب قصّة القميص أو البلوزة، فإذا كانت على شكل X على الظهر، اربطي حمالة الصدر بطريقة الـ X أيضاً.

8- لا ترتدي أبداً الأحذية بالكعب المترف، فتفقّديها جيّداً قبل انتعالها.

9- لا ترتدي أبداً السراويل أو الجينزات الطويلة والتي تتطلّب التقصير ولا تعتمدي طريقة ثنيها خاصّة طريقة الثني العريضة التي تدلّ على أنّ السروال أو الجينز طويلاً عليكِ، فإما أن تختاري السراويل أو الجينزات المثنيّة بالأصل أو قصّريها بحسب طولك.

10- لا لملقط الشعر الذي نراه عادة لدى مصفّف الشعر أي البلاستيكيّ باللون الأبيض أو الأسود ولا للصندل المسطّح بالإصبع، هذا الصندل مسموح أن ترتديه فقط في المنزل أو على البحر.

 

إكتشفي الهفوات التي تجعلك أقل جمالاً!

إكتشفي بالصور أسوأ فساتين المشاهير!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية