10 قصات ملابس تساعدك على الحصول على قامة أطول!

تبحث معظم النساء اللواتي يتمتّعن بقامة قصيرة عن قصات ملابس تجعل قامتهنّ تبدو أطول ممّا هي عليه في الحقيقة، فإلى جانب أنّهن يلجأن إلى الأحذية بالكعب العالي، تحاول معظمهنّ البحث عن الفساتين والسراويل التي تجعل قامتهنّ تبدو أطول.

ias

 

إكتشفي هنا ابرز النصائح لاختيار الملابس المناسبة لصاحبات القامة الطويلة!

 

في ما يلي، نشكف لكِ أبرز 10 قصات ملابس تجعل قامتك تبدو أطول، فلا تتردّدي في اختيارها إذا كنتِ قصيرة القامة!

 

1- قبّة العنق على شكل البحارة: اختاري ملابسك أو التوبات بقبّة عنق البحارة Boat Neck، فهذه القبّة تعطي مدى لأكتافك وطولاً لعنقك.

 

2- الأقمشة المقلّمة عامودياً: من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، الأقمشة المقلّمة أي موضة الـ Stripes ولكن إذا أردتِ أن تبدو إطلالتك أطول، فاختاري ملابسك مقلّمة عامودياً.

 

3- الأحزمة الرفيعة: لا شكّ أنّ الأحزمة تعتبر من الأكسسوارات الأبرز التي تميّز إطلالة السيّدة وإذا كنتِ تبحثين عن أكسسوارات تجعل قامتك تبدو أطول، ننصحك باختيار الحزام الرفيع وتزيين فساتينك أو توباتك به.

 

إكتشفي هنا كيف يؤثر طول قامتك على سير حياتك!

 

4- الجينزات الواسعة: على عكس ما قد تعتقده الكثيرات أنّ الجينز بالقصّة الضيقة Coupe Cigarette هو الذي يجعل القامة تبدو أطول، ننصحك بارتداء الجينزات الواسعة بقصّة الـ Flared إذا كنت تريدين أن تبدو قامتك أطول ولكن إحرصي أن تختاري الأحذية بالكعب العالي.

 

5- الأكتاف الواسعة: اختاري فساتينك وتوباتك بقصّة الأكتاف الواسعة، فهذه القصّة تجعل المنطقة العليا من جسمك تبدو أطول وبالتالي تبدو قامتك أطول.

 

6- القلادات الطويلة: بما أنّه لا غنى عن تزيين إطلالاتك بالأكسسوارات، فننصحك باختيار القلادات الطويلة إذا كنتِ قصيرة القامة وتودّين الحصول على قامة تبدو أطول.

 

7- الملابس باللون الواحد: إذا كنتِ قصيرة القامة وتودّين أن تبدو قامتك أطول، ننصحك باختيار الملابس باللون الواحد أي التنورة أو السروال مع التوب أو القميص باللون الواحد وفي حال أردتِ ارتداء الفساتين الطويلة، فاختاريها أيضاً بلون واحد.

 

8- قبّة عنق الـ V: من قصات قبات العنق التي تجعل قامتك تبدو أطول، قبّة العنق على شكل V هذه القبّة التي تعطي طولاً ومدى لعنقك بالتحديد.

 

إكتشفي هنا وبالصور، قصّة الفستان التي تناسب شكل جسمك!

 

9- الفساتين بقصّة الـ Wrap: إذا كنتِ قصيرة القامة وتبحثين عن فستان كوكتيل مناسب، ننصحك باختيار الفستان بقصّة الـ Wrap أي الذي يأتي ملفوفاً على الخصر.

 

10- حذاء النيود: منذ موسمين تقريباً وحذاء النيود يسيطر على عالم الموضة، هذا الحذاء الذي يجعل ساقيك تبدوان أطول، فلا تتردّدي في اختيار أحذية النيود لقامة تبدو أطول.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية