Yasmina

11 سنة مرت على زواجهما، لكن سيرين عبد النور مغرمة بزوجها كما في اليوم الأول!

11 سنة مرت على زواجهما، لكن سيرين عبد النور مغرمة بزوجها كما في اليوم الأول!

يقال إن الوسط الفني يحمل في طياته الكثير من التحديات لا سيما في المجال العاطفي، إذ من الصعب أن تستمرّ العلاقة في ظلّ الشهرة ومتطلباتها الكثيرة، وهذا ما تثبته حالات طلاق المشاهير الاسرع في التاريخ. ولكن هذا لا ينطبق على جميع النجوم والنجمات العربيات والعالميات، بل ثمّة الكثير ممن نجحن في الحفاظ على الرومنسية في حياتهن العاطفية بعيداً عن الشهرة والنجومية.

وعلى رأس تلك القائمة نذكر النجمة اللبنانية سيرين عبد النور التي لا تزال مغرمة بزوجها فريد رحمة حتى الآن وكأنها التقته للتوّ. فعلى الرغم من مرور 11 عاماً على زواجهما الذي أسفر عنه ولدين، إلا أن الرومنسية لا تزال تخيّم على علاقة سيرين عبد النور الزوجية وهذا ما كشفته الكلمات التي قالتها عن زوجها في تعليق على صورة نشرتها على حسابها الرسمي على موقع انستقرام.

فقد أحبّت سيرين عبد النور المعروفة بأناقتها وجمالها المبهر أن تحتفل بذكرى زواجها الـ11 بطريقة رومنسية جداً، إذ نشرت صورتين تجمعانها بزوجها فريد رحمة وعلقت عليهما بطريقة رومنسية جداً، تكشف مقدار الحبّ الكبير الذي تكنّه له.

فقالت في الصورة الأولى "زوجي... جعلني أضحك. مسح دموعي. عانقني بشدّة. راقبني أنجح، رآني أفشل. بقي لي قويًّا وذلك جعلني أقوى وأقوى"، مؤكدةً أنها ستحبه للأبد، وأوضحت في الثانية كم هي سعيدة لوجوده في حياتها خصوصاً أنه رجلاً محباً، كريماً ومتفهماً.

اقرئي المزيد: سيرين عبد النور تعود الى وزنها الطبيعي وتستعرض رشاقتها في الاطلالة الأولى بعد الانجاب!

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!