1110 ريال للسعوديات العاملات والمستفيدات من "وصول"

1110 ريال للسعوديات العاملات والمستفيدات من "وصول"

مصدر الصورة موقع Freepik

اعلن صندوق التنمية البشرية في السعودية عن رصد 1110 ريال للسعوديات العاملة والمستفيدات من "وصول"، بعد ان كان المبلغ المرصود خو 800 ريال لكل عاملة مسجلة.

ias

بعد ان سمحت المملكة بقيادة المرأة للسيارة، ها هي تسعى ضمن خططها المستقبلية الى تمكين دور المرأة السعودية وتعزيز حضورها في سوق العمل، وقد خصصت برنامج "وصول" لدعمها في تنقلتها.

100 الف سعودية يستفدن منه!

اوضخ صندوق التنمية البشرية ان عدد السعوديات اللواتي يستفدن من هذا البرنامج وصل الى 100 الف سعودي عاملة ضمن القطاع الخاص منذ نوفمبر 2017. وقد لاجظ البرنامج تزايداً كبيراً في اعداد السيدات اللوتي تسجلن على هذا التطبيق، ما يؤشر الى انخراط المرأة السعودية اكثر في ميادين العمل.

> برنامج وصول لدعم استقرار المرأة الوظيفي وزيادة مشاركتها في سوق العمل

برنامج "وصول" يدعم المرأة السعودية بـ 1100 ريال للمستفيدات بأجر شهري تحت 6000 ريال سعودي، و800 ريال للواتي يتراوح اجرهن بين 6001 و8000 ريال، وفترة الاشتراك تم تمديدها من 12 الى 24 شهراً.

برنامج وصول يأتي بالتعاون مع وزارة النقل السعودية لضمان الجودة والامان في النقل، وهذه الخدمة متوفرة في 13 منطقة هي الرياض، مكة المكرمة، المنطقة الشرقية، المدينة المنورة، تبوك، عسير، القصيم، حائل، جازان، الحدود الشمالية، نجران، الجوف والباحة.

يمكنك تحميل تطبيق "وصول" من خلال الرابط التالي: https://wusool.sa/

وتعرفي ايضاً على اهم انجازات المرأة السعودية عام 2020.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية