13 ألف عداء يحتفلون بروح الفوز في دبي في سباق "WE run dxb"

في ساعات الصباح الأولى من يوم 13 نوفمبر 2015، شهدت مدينة دبي تجمع 13 ألف عداء بالقرب من برج خليفة وأجمل معالم وسط المدينة وأشهرها لبدء سباق WE RUN DXB .

ias

وكانت البطلة الاماراتية في حمل الأوزان الثقيلة آمنة الحداد تشجعهم، فقد قام كل عداء بتحدي نفسه وتحقيق أفضل ما لديه.
انطلق السباق عند الساعة السابعة صباحاً، وتخلّل مسار السباق العروض الموسيقية ورذاذات المياه والأنفاق المفاجئة للحفاظ على تركيز العدّائين وحثّهم على مواصلة الركض.

وعند انتهاء السباق، قامت آمنة الحداد بالثناء على العدّائين المشاركين وعلى الطاقة التي أضفوها على السباق.

فقالت الحداد فور انتهاء السباق: "شاركت في سباق WE RUN DXB لأشجّع العدّائين، لكن هم من ألهموني بحماسهم وطاقتهم. من الرائع دائماً أن نشارك في حدث بهذه الضخامة، الذي برهن للعالم أن دبي تضمّ مجتمعاً مزدهراً وحماسياً من العدّائين، وهو مجتمع يشجّع الآخرين على ممارسة هذه الرياضة. ومن خلال سباق WE RUN DXB ، أنشأت NIKE بيئة قوية وداعمة للعدّائين من مختلف المستويات لبذل أفضل ما بوسعهم واكتشاف قدراتهم على التحمّل".

وقد نظّمت NIKE من خلال موزّعيها "صن آند ساند سبورتس" Sun and Sand Sports سباق WE RUN DXB الذي ألهم عدداً قياسياً من المشاركين ليركضوا بأسرع ما يمكنهم لمسافة 10 كيلومترات.

وقال روي نصرالله، رئيس قسم التسويق لمنطقة الخليج في NIKE و صن آند ساند سبورتس: "كم يسرّني أن أرى المجتمع الرياضي في دول الخليج يتحوّل إلى قوة ضخمة ومؤثرة إلى هذا الحد."
وأضاف "يساهم سباق WE RUN DXB إلى جانب المبادرات الأخرى شأن نادي Nike+ Run Club ونادي Nike+ Training Club، في منح دبي حركة عالمية الطابع والمستوى، وفي زيادة حب الناس للياقة البدنية والتميّز".
وأقامت Nike الاحتفالات بعد انتهاء السباق في قرية السباق الواقعة في حديقة البرج، حيث استراح العدّاؤون واستمتعوا بسلسلة من الخدمات، شملت علاجات التعافي، والتدليك الرياضي، وتمارين التمدّد، والرقص.

يأتي سباق WE RUN DXB 2015 في سياق سلسلة سباقات NIKE WE RUN العالمية التي تستضيفها 18 مدينة في أنحاء أوروبا وأميركا اللاتينية وآسيا، وتتراوح مسافتها بين 5 كيلومترات وماراثون كامل.

واستقطب السباق في دبي الذي جرى في شهر ديسمبر العام الماضي ما يزيد على 6 آلاف عدّاء خلال موسم الأعياد، وبات من الفعاليات الرياضية الدائمة في دبي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية