14 يوماً من التمارين الرياضية في الحجر الصحي: اليوم الأخير أخطاء التمارين الشائعة

الأخطاء الشائعة بالتمارين مع المدربة رؤى زارع

الأخطاء الشائعة بالتمارين مع المدربة رؤى زارع

أنه اليوم الأخير من تحدي ياسمينة الرياضي، والذي استمتعنا في كل أيامه بتمرينات مختلفة مع المدربة السعودية المعتمدة رؤى زارع Body_by_roaa@، وخصصنا اليوم الأخير للتعرف على الأخطاء الشائعة التي تقع فيها الفتيات بالتمارين المنزلية.

ias

حركة الجسم والتمارين كلها مفيدة للجسم، طبعاً إذا تمت بشكل سليم وصحيح لتجنب وقوع إصابات أو تشنجات تأثر على العظام والعضلات، لذلك تابعي آخر يوم وأهم يوم من أيام التحدي…

أكثر 3 أخطاء شيوعاً

بالأمس في تمرينات اليوم الثالث عشر، قمنا بتمرينات مقاومة بالجزء العلوي من الجسم، وبذلك استطعنا خلال الأيام السابقة تطبيق معظم التمرينات لمختلف عضلات الجسم، لذلك كان من الضروري لفت النظر لأكثر الأخطاء شيوعاً في التمرينات المستخدمة بشكل مستمر، والتي هي:

  • تمرين ال Squat ، والذي هو ضروري لفخذين وأرداف مشدودة، حيث تقع الكثيرات في خطاء النزول بالضغط على الركب، في حين أن الطريقة الصحيحة هي الضغط على كعب الرجل مع بقاء الصدر مرفوعا.
  • تمرين ال Lunges، الذي تقع الكثيرات في خطاء أما زيادة أو تقريب الأرجل لبعضها، في حين أنه من المفترض أن تكون فتحة الأرجل بمقدار 90 درجة، مع عدم الشد على الركبة الأمامية.
  • تمارين المعدة بشكل عام، والتي لا بد فيها من الاهتمام بطريقة التنفس للحصول على نتيجة التمرين، حيث تقومين بعمليه الشهيق أثناء استلقاءك وعند النهوض تقومين بالزفير.

تلك كانت نصائح آخر يوم من أيام تحدي ياسمينة للتمارين الرياضية في أيام الحجر الصحي، ويمكنك بلا شك مراجعة الأيام السابقة، والتي قمنا بها بتمارين لبطن مسطحة في اليوم الرابع، وتمارين اليوم الخامس لساقين مشدودتين وأرداف مرفوعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية