14 يوماً من التمارين الرياضية في الحجر الصحي: اليوم التاسع تمرينات وتحدي قدرة التحمل

اليوم التاسع من تمرينات المدربة رؤى زارع

اليوم التاسع من تمرينات المدربة رؤى زارع

في تمارين يومك التاسع من أيام الحجر الصحي، استعدي معالمدربة المعتمدة رؤى زارع Body_by_roaa@ لتمارين خاصة للحصول على بطن مشدود وخصر نحيل بتمرينات من منزلك وباستخدام زجاجات المياه والحائط.

ias

فتشجعي وتحدي ذاتك لأداء هذه التمارين التي ستكمل ما قمتي به في تمارين اليوم الرابع من التمارين الرياضية في الحجر الصحي، فطبقي تمارين اليوم للنهاية وخوضي تحدي التمرين الأخير لتتعرفي على مستوى لياقتك.

ابهري الجميع بخصرك النحيل

تعد مشكلة بروز البطن وترهلها من المشاكل التي قد تفقدك ثقتك بنفسك، وتُعيقُكِ عن ارتداء ما تحبينه من الملابس، ولهذا اختارت لك المدربة رؤى مجموعة من التمارين المتنوعة لهذه المنطقة، فما عليك سوى الالتزام بالتمارين وأتباع نظام غذائي صحي خلال فترة الحجر الصحي، لتحظي بخصر نحيل وبطن مشدود ستبهرين به صديقاتك بعد انقضاء مدة الحجر.

ابدئي التمارين وخوضي تحدي التمرين الأخير

  • يمكنك بالبداية وقبل ممارسة تمارين اليوم استرجاع تمريناتاليوم السادس لحرق دهون جسمك، للإحماء وزيادة نبضات قلبك وتنشيط دورتك الدموية.
  • بعد ذلك يمكنك المباشرة بالتمرينات بالاستعانة بزجاجات مياه والحائط.
  • في هذه المرة ستقومين بجميع التمرينات الموجودة في الفيديو لثلاث جولات، ستكرر أول جولة منها ل 30 مرة، أما الثانية ل 20 مرة، والأخيرة ل 10 مرات فقط.
  • ستتحدين نفسك بالتمرين الأخير Wall sit وتحاولين البقاء لأطول فترة ممكنة، بعدها يمكنك رؤية نتيجتك في الجدول المرفق لقياس مدى لياقة جسمك وقوة تحملك حسب عدد الثواني .

تابعي الفيديو…

اطلعي على نتيجتك بالتمرين الأخير من خلال هذا الجدول…

شاهدي نتيجة تمرينك الأخير
شاهدي نتيجة تمرينك الأخير

في النهاية لا تفوتي تمارين الإطالة في اليوم الثامن من الحجر الصحي لجسم أكثر ليونة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية