14 يوماً من التمارين الرياضية في الحجر الصحي: اليوم الثاني عشر تمارين لحرق الدهون

الأخطاء الشائعة بالتمارين مع المدربة رؤى زارع

الأخطاء الشائعة بالتمارين مع المدربة رؤى زارع

لا زلنا نتابع معك التحدي الرياضي في يومه الثاني عشر على التوالي، والذي تُقدمه المدربة السعودية المعتمدة رؤى زارع Body_by_roaa@ بمزيد من التحديات التي ستزيد من قدرة تحملك.

ias

قد سبق وأن قمنا سويا في اليوم الثالث بتمارين لذراعين مشدودتين، وهذا ما ستقومين به اليوم ولكن بشكل أكثر صعوبة عن المرة السابقة، وذلك لتزيدي من قدرتك وتحصلي على النتائج التي تحلمين بها.

كيف تحرقين الدهون أسرع

يعد تراكم الدهون في منطقة الذراعين من المشاكل المزعجة التي تواجهها الكثيرات، وإن كنت تمارسين التمارين الخاصة بتلك المنطقة، فلا بد أن يأتي الوقت الذي تعتاد فيه عضلاتك على التمارين، ويصبح من الصعب احراز تقدم في النتائج، ولذلك يتطلب الأمر زيادة قوة التمارين من خلال أمرين ستطلعك عليهما المدربة رؤى فبدئي معنا…

أكدت المدربة رؤى أن زيادة عدد التكرارات في التمرين سيزيد من قدرة تحملك، ولذلك سننتقل بشكل تدريجي من خلال زيادة عدد التكرارات لذات التمارين، وأن كنت تودين خسارة الدهون فقط فبإمكانك البقاء على ذات الوزن الخفيف الذي اعتدت عليه، أما في حين أن كنت تودين تقوية العضلات وزيادة حجمها فذلك سيتطلب منك زيادة الوزن بشكل تدريجي وليس دفعة واحدة، مع إبقاء عدد التكرارات ضمن الحدود التي يتحملها جسمك.

أبدئي تمرين اليوم

  • ابدئي أولا بتمارين الإحماء التي مارستها في اليوم الأول مع المدربة رؤى زارع.
  • جهزي الأوزان التي ستستخدمينها في التمارين، والتي يمكنك استبدالها بزجاجات المياه.
  • زيدي عدد تكرارات لكل تمرين ليصل إلى 15 - 20 تكرار في ثلاث جولات.

تابعي فلا زال أمامك المزيد…

لا بد أنك تعانين من ألاما بعد التمرين بعد زيادة عدد التكرارات، لذلك استرجعي معنا تمارين الإطالة في اليوم الثامن لجسم أكثر ليونة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية