15 دقيقة قبل وصول الكراش وأحمر شفاه فقط في حقيبتك: هذا ما عليك فعله!

15 دقيقة قبل وصول الكراش وأحمر شفاه فقط في حقيبتك: هذا ما عليك فعله!

قبل 15 دقيقة من وصول الكراش وأحمر شفاه فقط في حقيبتك: هذا ما عليك فعله حتى تتألقي بإطلالة مفعمة بالحيوية وجميلة تمتلكين من خلالها قلبه بجمال إطلالتك الطّبيعية. واليك من ياسمينة مستحضرات مكياج تخطف قلب الرجل بسهولة

ias

هذا ما حصل مع صديقتي التي لم تكن تضع سوى القليل من الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء قبل أن تعلم بمجيء الكراش فجأة، لم تكن تملك في حقيبتها سوى أحمر شفاه زهري سائل واستطاعت فقط من خلاله أن تصحل على إطلالة ناعمة طبيعية ومفعمة بالحيوية. اليك ما فعلت:

مكياج مكتمل في أحمر شفاه فقط

  • استعانت أولاً به لتلوين شفتهيا، ما يعطي الإطلالة إنتعاشاً وحيوية وجمالاً لاسيما وأن لون الشفاه الباهت يبهّت بدوره الإطلالة ليبدو الوجه متعباً . أما التركيبة الكريميةاللامعة فهي تعزز أكثر إشراق الوجه والإطلالة وتخدم كثيراً لوكك الطبيعي الجميل. وايلك أيضاً من ياسمينةكيف تستخدمين مرطب الشفاه لحيل مكياج جديدة
  • بأحمر الشفاه نفسه، استطاعت أو تورد وجنتيها بأسلوب لامع وجميل حتى بدت وكأن الشمس لسعت تفاحات خديها وأعطتها لوناً طبيعياً وجميلاً زاد إطلالتها جمالاً وحيوية. كل ما فعلته، طبقت ثلاث نقاط منه عند تفاحات الخدود ثم دمجتها بأصابعها وحصلت على الإطلالة الجميلة.
  • و لتحصل على لوك متناغم وجميل إستعانت باللون نفسه وطبقت القليل على أصبعها، دمجته جيداً لتخفف من قوة وهجه ثم مررته على جفون العين الثابتة. حصلت فعلاً على لوك مشرف، حيوي وجميل ، وبالرغم من أنها لا تضع الماكياج على عينيها أو حتى الماسكارا الا أن هذه الخطوة البسيطة جعلت إطلالتها الطّبيعية تبدو أجمل.

وأخيراً، عليك أن تعلمي أن خطوات بسيطة في المكياج أحياناً تستطيع أن تغير إطلالتك رأساً على عقب كما أن من شأنها أن تعزز جمالك الطّبيعي. ونصحة ياسمينة لك أن تتركي دائماً في حقيبة يديك أينما خرجت مستحضرات مكياج أساسية لإطلالة جذابة وأنيقة أو أن تكتفي فقط باختيار أحمر شفاه تحبينه فإنه سيفي حتماً بالغرض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية