2012 تتذكّر: 6 تسريحات أنيقة لـ كايت مدلتون

اعتمدت دوقة كامبردج كيت مدلتون،**الحامل بمولودها الأوّل**، على التسريحات البسيطة والانيقة في الوقت نفسه. فهي التي تميّزت بإطلالات طبيعيّة وأنثوية، تركّز في  على اللوك الحيوي، إذ يظهر ذلك من خلال شعرها المفلوت في أغلب الأوقات والحركة المموّجة التي ترافق إطلالاتها.

ias

 

من الواضح أنّ كيت التي أطلّت يوم زفافها بأناقة لفتت الإنتباه، حافظت على نفس الروحية في تسريحاتها. كانت العروس التي كسرت التقليد القائل بالشعر المرفوع للعروس، واعتمدت تسريحة النصف الرفعة.

 

إنّ المحافظة على الستيل نفسه في إطلالاتها مع بعض التعديلات البسيطة لكسر الروتين، يعتبر ذكاءً في عالم التجميل. كوني ذكية وحافظي على وقع حضورك وجمالك بين الناس واعتمدي الستيل الذي يليق بك.

 

هل تذكرين كيت بقصّة الغرّة والشعر المموّج؟ إنّه اللوك الأخير الذي لجأت إليه كايت، فكسرت حركة شعرها بالغرة مع الخصل الدافئة باللون النحاسيّ الخفيف.

 

كما اطلّت العام 2012 بتسريحة الشعر المرفوع بأكثر من مناسبة رسمية. كانت تسريحتها ناعمة تعبّر عن هدوئها وتُبرز ابتسامتها المعهودة.

 

كانت إطلالاتها بتسريحة النصف رفعة مميّزة، إذ اعتمدتها مرّة مع أكسسوار القبعة، وفي مرّات أخرى نراها صنعت من شعرها المرفوع وردة أو فراشة طبيعية.

 

حافظت كيت مدلتون في العام 2012 على تسريحات طبيعية، هادئة وأنيقة كما اعتمدت لون الشعر المموّج أو الـ Ombréالذي ساهم بتميّزها.

 

هل يلفتك الاسلوب الهادئ والأنثوي في تسريحات شعر كيت؟ أم تفضّلين التعبير عن شخصيّتك المجنونة واعتماد القصّات والألوان القوية؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية