2012 تتذكّر: أجمل 10 فساتين على السجادة الحمراء...

نستعدّ لاستقبال عام 2013 ولكن وقبل توديع عام 2012 لا بدّ من التوقّف للحظة مع أجمل الفساتين واسترجاع أجمل لحظات الأناقة التي شهدتها السجادة الحمراء في معظم المناسبات الهوليووديّة كحفل توزيع جوائز الغرامي ومهرجان كان السينمائي وحفل توزيع جوائز الإيمي وغيرها.

ias

 

إذاً، من هنّ النجمات اللواتي تألقن بأجمل الفساتين على السجادة الحمراء ومن أيّ دار أزياء اختارت كلّ منهنّ فساتينهنّ؟ ياسمينة تطلعك على لائحة أجمل 10 فساتين لعام 2012!

 

1- شارليز ثيرون: احتلّت الممثّلة شارليز ثيرون المرتبة الأولى وذلك بفضل دار كريستيان ديور التي قدّمت لها فستاناً أبيض مميّزاً بقصّته الرائعة وأسلوبه البسيط وفي الوقت ذاته الحيويّ، هذا الفستان الذي اختارته شارليز لحفل الغولدن غلوب 2012.

 

2- إيفا لونغوريا: من تابع مهرجان كان السينمائي، لاحظ مدى روعة إطلالة إيفا لونغورياالتي تألّقت بفستان رسميّ بذيل طويل، هذا الفستان الذي حمل توقيع دار ماركيزا!

 

3- جينيفر لوبيز: إنّه المصمم اللبناني العالمي زهير مراد الذي لا يخيّب آمال نجمات هوليوود في المناسبات الرسمية إذ يقدّم لهنّ أجمل الفساتين وهذا ما حصل مع جينيفر لوبيز التي بدت نجمة مضيئة على سجادة حفل الأوسكار لعام 2012.

 

4- إيما ستون: بقماشه المنسدل ولونه الفاتح، أطلّت الممثلة إيما ستون بفستان حمل توقيع جيامباتيستا فالي في حفل الأوسكار لعام 2012، هذا الفستان الذي أضفى على إطلالة ستون الأنوثة والرقيّ.

 

5- جيسيكا ألبا: بموضة الميتاليك ولحضور حفل الـ Met Gala، اختارت الممثلة الجذابة جيسيكا ألبا فستاناً برونزيّاً بكتف واحد من ماركة مايكل كورس وعمدت إلى تسريحة بسيطة ومكياج ناعم برز فيه أحمر الشفاه باللون الأحمر، فكانت النتيجة إطلالة ميتاليكيّة راقية ومميّزة.

 

6- دايان كروغر: من النجمات اللواتي أسرن قلوب الحاضرين في مهرجان كان السينمائي، الممثلة دايان كروغر وذلك بفضل فستانها الرائع والأنيق الذي حمل توقيع دار جيامباتيستا فالي الإيطاليّة.

 

7- أنجيلينا جولي: عوّدتنا أنجيلينا جولي أن تكون دائماً ضمن لائحة أفضل الفساتين التي ارتدتها النجمات وفي عام 2012، حصدت إطلالة أنجيلينا جولي في حفل الأوسكار إعجاباً كبيراً من قبل نقاد الموضة وذلك بسبب فستانها الأسود المخمليّ من دار فيرساتشي، هذا الفستان الذي تميّز بشقّه الطويل.

 

8- كايت ميديلتون: منذ أن أصبحت دوقة كامبريدج، أدركت كايت ميديلتون كيفيّة اختيارها فساتينها وفي حفل الألعاب الأوليمبيّة في لندن، أطلّت ميديلتون بفستان أزرق حصد إعجاب متتبعي الموضة، هذا الفستان الذي حمل توقيع المصممة البريطانية جيني بيكهام.

 

9- صوفيا فيرغارا: سطع نجم الممثلة اللاتينية صوفيا فيرغارا مؤخّراً في عالم هوليوود لما تتمتّع به هذه النجمة من تضاريس مميّزة تجعلها تبدو جذابة في الفساتين التي تختارها وهذا ما فعله فستان زهير مراد الذي أظهر بقصّته تضاريس صوفيا المميّزة وذلك في حفل توزيع جوائز الإيمي.

 

10- زووي دي شانيل: بنعومتها المطلقة وأنوثتها المفرطة، أطلّت زووي دي شانيل في حفل توزيع جوائز الإيمي بفستان بلون البنفسجي الفاتح أو Lila اختارته من تصميم اللبنانية ريم عكرا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية