2012 تتذكّر : أجمل تسريحات نجمات هوليوود

في عودة سريعة لأبرز إطلالات النجمات في هوليوود، نعود ونستذكر أجمل تسريحات الشعر التي اعتمدتها النجمات في المناسبات المختلفة، التي شكّلت مصدر إلهام قوي لموضة التسريحات، والتي من الجميل أن تستمر مع العام الجديد!

ias

ريهانا وميشيل ويليامز تألقّتا هذا العام بتسريحة البيكسي، إلا أنّ ويليامز أحبّت أن ترفقها دوماً بأكسسوار ناعم زيّن شعرها الأشقر،الأمر نفسه الذي اعتمدته كيرا نايتلي وتشارليز ثيرون في أكثر من مرّة. أمّا بلايك ليفلي فقد سحرت الحضور في زفافها بتسريحة شعر جانبية مزيّنة بوردة ذهبيّة. النجمة المميّزة آشلي غرين اعتمدت الشعر المموّج الذي انسجم مع لون شعرها الغامق، وبشرتها الفاتحة. أمّا كاميرون ديازففضّلت قص شعرها، واعتماد تسريحة الكاريه القصير، مع الغرّة الجانبيّة.

من أبرز التسريحات التي لفتت هذا العام هيكعكة كيت ميدلتون، فدوقة كامبيردج تخلّت عن كلاسيكيّة الشعر المفرود المموّج، ورفعت شعرها على شكل كعكة مزينة بالأكسسوارات الناعمة، أمّا الضفيرة فقد كان لها حصّة مع فيكتوريا بيكهام، والريترو رافق كل من كايلي مينوغ ودايان كروغر، برفقة الغرّة المقلوبة، التي شكّلت موضة لافتة في العام 2012.

جيسيكا شاستاين زادت شعرها الأحمر جاذبيّة مع تسريحة الشعر المموّج، الأمر الذي حصل مع لانا ديل راي, ومن إطلالالت ميراندا كير اخترنا تسريحة الشعر الملفوف إلى الداخل، الذي اعتمدته أيضاً النجمة الجذّابة أوليفيا باليرمو، أمّا نجمة توايلايت كريستين ستيوارت فيبدو أنّها أحبت التسريحة الجانبيّة. وفي السياق نفسه حافظت إيما ستون على بعض الكلاسيكيّة في شعرها المالس، مع الغرة القصيرة، في حين الشعر المرفوع تناسب بقوّة مع ملامح سكارليت جوهانسن الجميلة.

فهل تستحق هذه التسريحات لقب الأجمل في العام 2012؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية