2012 تتذكّر: أجمل فساتين الزفاف التي ارتدتها نجمات هوليوود

بعد أن أطلعتك ياسمينة على أبرز زيجات المشاهير في العام 2012، تعود إليك اليوم بأجمل فساتين الزفاف التي تألقّت بها النجمات في حفلات زفافهنّ، والتي تنوّعت بين القصير والطويل، حاملة توقيع أبرز المصممين العالميين. 

ias

 

أكثر الفساتين التي ستبقى في ذاكرة العام 2012 هو فستان زفاف النجمة الشابة آن هاثوايالذي اختارته من صديقها فالنتينو، وتميّز الثوب بقصّة القبّة المحيطة بالكتفين وتنورة واسعة من قماش التول، كما تخلله القليل من اللون الزهري عند أطرافه، وهذه الحركة جعلت من الفستان خير جامع بين الموضة الكلاسيكيّة والعصريّة، وما لفتنا أيضاً هو الطرحة التي لفّت على رأس آن بطريقة مبتكرة. ومن النجمات اللواتي اخترنالفستان الزهريجيسيكا بيال، التي فضلّت كسر كلاسيكيّة الأبيض، وارتداء ثوب زفاف زهري اللون من توقيع المصمم الإيطالي Giambattista Valli عاري الكتفين، وذات تنورة من الكشكش، مما أشعرنا أنّ الفستان أضاف طابعاً من المرح إلى حفل الزفاف، بعكس النجمة نتلي بورتمان التي اختارت ثوباً بسيطاً وقصيراً من  Rodarte، لم يكن على قدر التوقعات، ولم يضف شيئاً إلى إطلالات نجمة "The Black Swan". 

 

ومن فساتين الزفاف المميّزة هذا العام هو الذي ارتدته كورتني مازا زوجة بالممثل المكسيكي الأصل ماريو لوبيز، والذي حمل توقيع المصممة الإيطاليّة إينيس دي سانتو، المعروفة بتصاميمها الفخمة، وهذا الإتقان ظهر بوضوح بتفاصيل ثوب زفاف كورتني، سواء من ناحيةقصّة الحوريّة، أو القماش اللافت، أو قصّة الظهر الدراماتيكيّة. ومن النجمات اللواتي اخترن هذا العام للاحتفال بالزواج درو باريمور التي اختارت ثوب زفافها البسيط من شانيل، والذي أظهر حملها. 

أمّابلايك لايفلي فقد ارتدت فستان زفاف ضيّقاً من Marchesa من قماش الحرير والتول، مطرزاً بدقّة، ومرصّعاً بالكريستال، أمّا عروس الممثل ماثيو ماكونهي كاميلا ألفيس فاختارت ارتداء ثوب ضيّق من المصمم البرازيلي Ducarmo Catelo Branco. 

 

وبرأيك أية نجمة من هؤلاء قد أحسنت الاختيار؟

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية