2012 تتذكّر: أسوأ الفساتين على السجادة الحمراء...

مع انتهاء كلّ عام، نسترجع معكنّأجمل الفساتين التي مرّت على السجادة الحمراء وأسوأ الفساتين التي ارتدتها نجمات هوليوود اللواتي يخفقن أحياناً في إطلالاتهن ويعتمدن فساتين لا تليق بأشكال أجسامهن أو بالمناسبة التي يحضرنها، فمن هي النجمات اللواتي وقعن ضحيّة الموضة في عام 2012 واخترن أسوأ الفساتين؟ ياسمينة قامت بجولة سريعة على المناسبات الهوليووديّة كافّة وعادة مع ستّة أسوأ فساتين شهدها عام 2012.

ias

 

1-بيونسي: احتلّت بيونسي المرتبة الأولى في لائحة النجمات اللواتي اعتمدن أسوأ الفساتين وذلك بسبب اختيارها لفستان شفاف كشف الكثير عن جسمها كما أنّه لم يكن مناسباً للسجادة الحمراء بل كان أكثر ملائمةً لحفلٍ غنائيّ ما، هذا الفستان الذي اختارته بيونسي من دار جيفانشي لحضور حفل الـ Met Gala.

 

2- شيريل كول: تتمتّع هذه النجمة الهوليووديّة بجسم رائع، فعند ارتداء الفساتين المحتشمة التي تظهرها كسيّدة متقدّمة في السن؟ كان من الممكن لشيريل أن تختار فستاناً أكثر حيويّة كما أنّ ذيل الفستان ذي اللون الأحمر لم يكن جميلاً مع لون السجادة الحمراء، هذا الفستان الذي اختارته شيريل من تصميم ستيفان رولان لحضور مهرجان كان السينمائي.

 

3- كيلي أوزبورن: من المعروف عن كيلي أوزبورن حبّها لأسلوب الـ Vintage، هذا الستايل الذي تعتمده دائماً خاصّة في حلقات Fashion Police والذي يميّزها عن سائر النجمات ولكن وعلى رغم ضلوعها في عالم الموضة، أخفقت كيلي حين اختارت فستان زاك بوزن في حفل الغولدن غلوب وذلك بسبب قصّة أكتافه العريضة.

 

4- مايلي سايرس: تحاول مايلي سايرس على الدوام أن تبدو ناضجة وأن تظهر بإطلالة أنيقة ولكن لم ينجح معها الأمر في حفل الأوسكار 2012 عندما اختارت فستاناً من توقيع روبيرتو كافالي إذ أظهرها سيّدة أربعينيّة حيث أنّه لم يلائم سنّها على الإطلاق إن كان من حيث القصّة او اللون.

 

5- سكارليت جوهانسن: لا شكّ في أنّ الممثلة سكارليت جوهانسن تتمتّع بجمال جذاب ولكن هذه الجاذبية اختفت مع فستان دولتشي آند غابانا الذي اختارته لحفل الـ Met Gala إذ أخفى تضاريس جسمها المميّزة خاصّة بسبب قصّة الحورية المنخفضة الخصر.

 

6- لانا دل راي: قد يكون اعتماد الصيحات أمر مبالغ فيه أحياناً وهذا ما حصل مع لانا دل راي التي أطلّت في مهرجان كان السينمائي بفستان من Joseph Altuzarra مع مشلح طويل جعلها تبدو كمصاصي الدماء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية