2012 تتذكّر : أكثر 10 نساء تصدّراً للأخبار

Person, Human, Sunglasses

خلال جولة تذكّر أبرز أحداث العالم 2012، نشرت مجلة فوربس تقريراً ضمنت فيه أكثر 10 نساء تصدّراً لعناوين الأخبار في الوسائل الإعلامية.

ias

 

1- هيلاري كلينتون برصيد 26,838 عنوان:

عاشت زوجة الرئيس الأميركي السابق بيل كلينتون عاماً حافلاً بالاحداث، بسبب نرشّحها للإنتخابات الرئاسية والدور السياسي الذي تؤديه ما جعلها اكثر نساء العالم تصدّراً للأخبار.

 

  1. ميشيل أوباما برصيد 24,451  عنوان:

ليس مستغرباً أن تتصدر ميشيل أوباما عناوين الاخبار، إن كان للدور الإجتماعي المسند اليها ولدعمها لزوجها خلال اجتيازه مرحلة الانتخابات الرئاسية بنجاح. إضافةً إلى إعتبارها أكثر نساء العالم اناقةً. (القي نظرة على إطلالات ميشيل أوباما) 

3. ليدي غاغا برصيد 22,058 عنوان:

تصدرت النجمة الشهيرة  ليدي غاغا الآلاف من العناوين الرئيسية. فصاحبة ألبوم (ولدت هكذا – Born this way) قامت بإطلاق شبكتها الاجتماعية الخاصة بها مؤخراً بالإضافة إلى تركيزها على الأعمال الخيرية التي تقوم بها مؤسستها. 

 

4.ليندسي لوهانبرصيد 19,828 عنوان:

بسبب ترشّحها مطلع العام 2012 للعب دور اليزابيت تايلور، وبعدها انقلاب الرأي العام ضدّها بسبب السرقات التي اتهمت بها، ومشاكل الإدمان التي تطارها كانت ليندسي لوهان حديث الناس.

  1. أنجيلا ميركل برصيد 13,171 عنوان:

تعتبر ميركل العمود الفقري لدول الاتحاد الأوروبي السبع والعشرين. بسبب المنصب الاستشاري الذي تشغله منذ الـ2005.

 

  1. بيونسيه برصيد 10,954 عنوان:

نظراً لنشاطها الفني والسياسي أصبحتبيونسيه أيقونة تحتذي بها النساء في كل مكان. وقد ساندت المطربة الشهيرة حملة أوباما الانتخابية الأخيرة في 2012.

 

  1. كيت ميدلتون برصيد 10,433 عنوان:

يتابعها العالم خطوة بخطوة. قبل وبعد  زواجها من الأمير وليم. وبدأت التكهنات حول ما اذا كانت ستمنح بريطانيا وريثاً أو وريثة للعرش المقبل. فقد أعلن الزوجان في ديسمبر عن انتظارهما لمولود جديد. (تذكّري أجمل إطلالات كيت ميدلتون)

 

8. ريهانا برصيد 10,355 عنوان:

رغم أن لدى ريهانا 53 مليون معجب في صفحتها الخاصة على الفيس بوك، ولكن ما جعلها تتصدر الإخبار صراحتها عندما تحدثت إلى أوبرا عن علاقتها المثيرة للجدل بصديقها السابق كريس براون والذي اعتقل في 2009 لاتهامه بالاعتداء عليها بالضرب. 

 

9. انجلينا جولي برصيد 10141 عنوان:

الممثلة العالمية الحاصلة على جائزة الأوسكار، وسفيرة الأمم المتحدة للنوايا الحسنة، ومبعوثة للمفوض السامي لمفوضية شؤون اللاجئين. من المعروف أن أخبارها الشخصية تجذب الانتباه. فهي أم لستة أطفال وتعمل على مدار الساعة.

 

10. جينيفر لوبيز برصيد  9683 عنوان:

تعتبر جينيفر لوبيز من أقوى الفنانين في العالم فقد حققت ما يقارب 52 مليون دولار من الأرباح في هذه الصناعة في العام الماضي. ولديها خط من الأزياء الفاخرة يحمل اسمها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية