2013 تتذكّر: أجمل فساتين ميريام فارس!

من الفنانات العربيات اللواتي يتمتّعن بستايل مميّز، النجمة ميريام فارس التي تطلّ علينا دائماً بلوكات ملفتة، تتملّكها أحياناً صفة الغرابة فيما تأتي أحياناً أخرى مميّزة وفريدة من نوعها.

ias

ومن الواضح والمعروف عن ميريام فارس، تعاونها الشبه الدائم مع المصمّم الشاب والموهوب، رامي قاضي، الذي يصمّم لها في كلّ مناسبة، فستاناً مختلفاً، فلا يمكن لميريام أن تبخل على إطلالتها أبداً إنما تختار كلّ مرّة فستاناً ومن بين هذه الفساتين، اخترنا أن نسترجع معكِ أجمل الموديلات التي ارتدتها ميريام سنة 2013!

نبدأ مع موضة الفساتين المتوسّطة الطول، هذه الموضة التي تعتبر من أبرز صيحات الموضة هذا الموسم، فميريام، اختارت أكثر من مرّة أن تعتمد هذه الموضة إذ أطلّت مرّة في فستان أسود متوسّط الطول مزيّن بالكشاكش على الصدر وقد اختارت معه حذاءاً بموضة الـ Color Blocks وبالكعب العالي جداً والمسطّح Wedges فيما اعتمدت في الإطلالة الثانية حذاءاً بنقشة النمر من ماركةChristian Louboutin ونسّقته مع فستان أسود متوسّط الطول أيضاً ولكن هذه المرّة بقماش شفاف على الأكتاف والأكمام.

ومن بين موديلات فساتين ميريام فارس الأبرز في سنة 2013، فستان Mikael D الذي أتى منفوخاً ومن الدانتيل على الصدر والأكمام ولكن بقصّة مكشوفة ومنخفضة على الصدر، هذا الفستان الذي نعتبره من أجمل فساتين ميريام فارس لسنة 2013.

إلى جانب ذلك، لفتنا الفستان الذي اعتمدته في إحدى الحفلات الخاصّة والذي حمل توقيع رامي قاضي، هذا الفستان الذي أتى بقصّة الحورية مع ذيلٍ صغير من الخلف وبقصّة مكشوفة على الظهر الذي زيّن بسلاسل وكأنها قلادة طويلة على الظهر.

بالإضافة إلى ذلك، تميّزت إطلالات ميريام فارس باختيارها الدانتيل، هذا القماش الذي يضفي إطلالة ناعمة وأنثويّة وقد اختارت فستاناً ناعماً ورقيقاً باللون الأحمر البرتقالي لحضورها إحدى الحفلات الخاصّة كما رأيناها في إحدى الإطلالات في سنة 2013 بفستان دانتيل أبيض، أضاف الكثير من الأنوثة والنعومة على إطلالتها.

بالصور، إكتشفي هنا أجمل فساتين الفنانات العربيات لسنة 2013!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية