2013 تتذكّر: ظواهر تجميل مفاجئة وغير اعتياديّة

تميّز العام 2013 بمجموعة كبيرة من الظواهر غير الاعتياديّة في عالم الجمال والتجميل، وفي صيحات غير مألوفة نشرت بطريقة مبتكرة لتصل إلى الجمهور العريض. وفي معرض ذكريات ياسمينة لأبرز ما جاء من أحداث في العام الذي يشارف على نهايته، تنقل إلي هذه الظواهر.

ias

1- قصات شعر "الجنيفر": تسريحات غير متوقّعة لنجمات هوليوود أبزرها جنيفر لورنسالتي اختارت كسر المعادلة مع البيكسي، وجنيفر أنيستون التي اعتمدت قصّة شعر البوب، بعدما تألقّت في العام 2012 بتسريحة الكاريه.

2- حلق حاجبي مايلي سايرس: في خطوة مفاجئة جداً، قررت النجمة مايلي سايرس حلق حاجبيها، رغم أنّ بعض النقاد لم يستغربوا ما فعلته، لأنّها نجمة ذات تاريخ في مجال صيحات التجميل المستهجنة.

2013 تتذّكر: أبرز زيجات مشاهير هوليوود

3- نجمات الموسيقى والماكياج: من اللافت هذا العام حلقة التعاون البارزة بين شركات الماكياج ومغنيات هوليوود، حيث اختارت Covergirlكايتي بيري وجهاّ لها، وريتا أورا وجهاً لـ Rimmel وعطورDKNY، فضلاً عن استمرار تعاون ريهانا وماكياجMAC.

4- مارك جايكوبز نحو عالم الماكياج: بعد تصميم الأزياء، وبعد مايكل كورس وجايسون وو، وبعد إصدار عطر خاص به، اقتحم مارك جايكوبز عالم مستحضرات وادوات الماكياج، مصدراً مجموعة طلاء أظافر وأحمر شفاه وظلال عيون.

5- أكسسوارات الأسنان الذهبيّة: يبدو أنّ أكسسوارات الأسنان الملونّة هي إحدى أبرز الظواهر التجميليّة اللافتة مع النجمات، والمتوّقع أن تستمر حتّى العام 2014،وكانت قد اعتمدتها كل منبيونسي، كايتي بيري، مايلي سايرس، مادونا، وريهانا.

2013 تتذكّر: أجمل صيحات شعر وماكياج بيونسي

6- تحوّل في مسار شركات التجميل: حيث الكثير منها قرّر توسيع الأعمال نحو إتجاهات غريبة، أبرزها توم فورد الذي أضاف إلى جانب مستحضرات الماكياج الفخمة للنساء، خطاً للعناية بالبشرة خاصاً بالرجال.

7- أخبار ألوان الشعر على انستغرام: الوسيلة الأسرع لنشر صور أحدث قصات وتسريحات وألوان الشعر مع النجمات كانت الانستغرام خلال هذا العام، كما فعلت ديمي ليفاتو مع الشعر النيلي، وبيونسي مع البيكسي، فور حصول التغيير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية