2013 تتذكّر: كريمات العناية بالبشرة المثاليّة لشهر العسل

لأنّ شهر العسل هو أكثر الفترات التي تفرض عليك البقاء جميلة ومتألقّة، فالبشرة النضرة التي تضّج حيويّة ونضارة هي شرطٌ من شروط إطلالة العروس العصرية، وتتفوّق بأهميّتها في كثير من الأحيان على أدوات الماكياج. لذا ياسمينة أحبّت أن تتذّكر معك أبرز الإصدارات بتوقيع دور التجميل العالمية في مجال العناية بالبشرة، لتدرجيها في قائمة أغراضك الأساسيّة داخل الحقيبة التي توضبينها لرحلة العمر:

ias

1- LancômeBi-Facil: مزيل ماكياج سريع يناسب كل العيون، حتى الحساسة منها، ويمكنك استعماله حتّى لو كنت من اللواتي يضعن العدسات اللاصقة. وهذا المستحضر يزيل الماكياج عن عينيك فوراً وبلطف،حتى المقاومة للماء منها، من دون أن يتركَ أي أثر دهني يذكر.

2- Light Fairness Face Wash من Garnier: غسول للوجه، يتمتّع بقدرته على تطهير بشرة الوجه وإزالة الشوائب عنها، وتبييضها في الوقت نفسه، وبهذا يؤدي دور المكمّل لبرنامج العناية الذي حرصت على إتباعه والالتزام به قبل الزفاف.

3- Hydra Quench Cream Mask منClarins: يتميّز بتركيبة كريمية متوسط الكثافة مرتكزة إلى حمض الهيالورونيك الذي يشد و يعيد التوازن والترطيب للبشرة ليتركها صحية نضرة، ولأنّ تطبيقه يحتاج لدقائق سيكون مثالياً لبشرتك خلال شهر العسل.

4- Ultra sheer من Neutrogena:كريم للوقاية من أشعة الشمس، أثبت فاعليّة لافتة في العام 2013، حيث توّفر بـ SPF 30/45/55 ويمكن وضعه تحت الماكياج، كما يتميّز بخفّة وزنه، وعدم تركه أي لمعان على البشرة.

5- Super aqua serum منGuerlain:المميّز بقدرته على تنقية المياه في الوجه، ومنح البشرة الترطيب المكثّف، ومنع ظهور التعب عليها، مما يجعله من أكثر المستحضرات التي تحتاجينها خلال الرحلة.

فما رأيك بهذه الباقة المميّزة من المستحضرات؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية