2013 تتذكّر : نجمات عربيات وعالميات أصبحن أمّهات

من أجمل ما حمله العام 2013 الذي يشارف على الرحيل لبعض النجمات، هو عيشهنّ حلماً يطارد الفتاة منذ نعومة أظفارها، ويلازمها خلال شبابها وتتمنّى تحقيقها قبل مشيبها وهو الأمومة. عربياً وعالمياً من هنّ النجمات اللواتي أصبحن أمّهات؟!

ias

(اكتشفي هنا: أبرز الانفصالات والخيانات التي هزّت حياة النجمات في الـ2013)

كيت ميدلتون: كما شكّل زواجها من الأمير ويليام حدثاً عالمياً في العام 2011، أيضاً فإنّ يوم 22 تموز لن يُنسى إذ شهد ولادة الأمير الثالث من حيث الترتيب الملكي جورج، وصارت مواكبة الأحداث والصور الخاصة به هاجساً لدى الصحافة البريطانية والعالمية.

– كيم كارداشيان:بعد زواج لم يدم لأكثر من 70 يوم من كريس همفريس، شكّلت أخبار نجمة تلفزيون الواقع صدمة تلت الأخرى، أوّلها ارتباطها الرسمي بكانيي ويست وانجابها لطفلتهما نورث ويست خلال العام 2013. وحالياً تنشغل الصحافة العالمية، بنية كيم السير على خطى كيت ميدلتون وإقامة زفاف ملكي تتحدّث عنه الجماهير!

– بينلوبي كروز: في اليوم نفسه الذي وُلد فيه الأمير جورج، أبصرت لونا ابنة الممثلة الاسبانية الأصل بينلوبي كروز من زوجها جافيير باردم!

– هيلاري داف: لوكا، هو طفل هيلاري داف الأوّل وشغلها الشاغل مذ رأته عيناها! والجدير بالذكر أن فرحة داف بابنها لا تتمثّل فقط بسماحها للصحافة التقاط الصور له بل بقيامها بنشر لقطات تواكب حياته باستمرار!

– شاكيرا: مطلع العام وتحديداً يوم 22 كانون الثاني 2013 كان يوم أنجبت المغنية العالمية شاكيرا ابنها ميلان من صديقها الاعب كرة القدم الشهير جيرارد بيكيه. في الصور، يظهر "ميلان" وقد تنضح ملامحه بوسامة والديه!

نيكول سابا: شهد العام 2013 أيضاً على ولادة نيكول جونيور ثمرة زواج وحبّ الثنائي الليناني نيكول سابا ويوسف الخال. حتّى تاريخه، لم تظهر صورة تروي ظمأ فضولنا لرؤية الطفلة، الاّ تلك التي وضعناها في شريط الصور.

– مايا نصري: يبدو أن السبب الرئيسي خلف غياب الفنانة اللبنانية مايا نصري زوجة المخرج المصري ايهاب اللمعي عن الساحة الفنية، هو ابنتهما ميكايللا التي أبصرت النور أيضاً خلال الـ2013.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية