2013 تتذّكر: صيحات ماكياج صيفيّة مع النجمات

لأنّ صيحات الماكياج خاضعة للتغيّرات، وبعد العام الماضي الحافل بالصيحات المجنونة والمميّزة، جاء العام 2013 ليكون ساحراً بامتياز، خصوصاً صيفه مع إطلالات فنانات هوليوود، اللواتي وقّعن مع اللوكات التي اعتمدنها عناوين وخطوطاً عريضة لماكياج أنيق ولافت. ياسمينة تتّذكر معك أجمل صيحات ماكياج صيفيّة في العام 2013:

ias

1- الآيلاينر الملوّن والمجّنح مع جايمي لينغ: وهي تأكيد على صيحة الألوان التي اكتسحت عالم الآيلاينر، بعد أعوام من احتكار الأسود لهذا المستحضر، بشرط أن يمدّ من طرف العين الداخليّة حتّى الخارجيّة حتّى يظهر اللون بوضوح في ماكياج العينين.

2- الشفاه الزهريّة اللامعة مع بيونسي: دليلٌ واضح أنّ أحمر الشفاه اللامع عاد بقوّة في العام 2013، مع النجمات وإصدارات شركات التجميل العالميّة، خصوصاً أن التدرجات الملونة والمشعة رافقت ملمع الشفاه بكل ثقة، على رأسها الزهري.

نصائح ماكياج لمايوه بلون النيون مع بيونسي

3- ماكياج البيج مع جوليان هوغ: البشرة البيضاء والشعر الأشقر عشقت في صيف 2013 ألوان الماكياج البرونزي الجاف القريب من البيج، فهي متناغمة مع العنصرين السابقين، ومتوافقة مع خطوط المكياج الناعم.

4- شفاه الكورال مع فريدا بنتو: وهو لون مزج الزهري الغامق بالبرتقالي، متصدّراً صيحات احمر شفاه صيف 2013، منسجماً مع مكياج العيون الخفيف.

       **[ماكياجك بلون الكورال أو المشمش في صيف 2013](/ماكياج/الوجه/86556-ماكياجك-بلون-المشمش-في-صيف-2013)**

5- الآيلاينر الأبيض معأوليفيا وايلد: الآبيض كان أساساً في ماكياج الصيف، وتحديداً مع العيون، سواء مع الكحل أو الآيلاينر أو حتّى ظلال العيون، وأضاف لمسة عصرية على الماكياج.

6- الشفاه البرتقالية معإيما ستون: والبرتقالي أيضاً لونٌ مميّز في أحمر الشفاه، الذي تحوّل إلى صيحة محببة جداً إلى قلوب النجمات، صاحبات البشرة السمراء أو البيضاء.

7- الريترو مع زوي سالدانا: النجمة السمراء كرّست موضة ماكياج الريترو معها هذا العام، من خلال الآيلاينر المجنّح وأحمر الشفاه الأحمر الداكن، وتحديداً الكرزي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية