2014 تتذكّر: أبرز صيحات الشعر والمكياج في إطلالة النجمات

تميّزت صيحات الماكياج وتسريحات الشعر العام 2014 بقدرتها على تلبية الأذواق كافّة، إذ كسّرت التقاليد الكلاسيكية في تنسيق الإطلالة. كان لموضة العام 2014 أثر كبير في تغيير معايير الموضة بهدف تحقيق الإطلالة الأنيقة والعملية في الوقت نفسه.

ias

في ما يلي نتذكّر أبرز الصيحات التي اعتمدتها النجمات على السجاة الحمراء، وكرّست من خلالها إطلالة العام 2014:

 

             2014 تتذكّر: أبرز صيحات الموضة!

 

– كلوي كارداشيان: عزّزت في إطلالتها الموضة الطبيعية التي ترتكز على الشعر الأومبري والماكياج النيود. إنّها الإطلالة الاكثر عملية من حيث اعتماد الماكياج بالألوان الطبيعية التي تناسب إطلالتك في النهار والليل. وبلمسة الأومبري في الشعر، أدخلت كلوي إطلالتها مجال الموضة العصرية.

 

– ميرندا أمبرت: لم يعد ملزماً اعتماد الشعر بتسريحة الريترو مع أحمر الشفاه الأحمر، إذ كسرت ميرندا هذه العادة بعدما اختارت أحمر الشفاه الفوشيا. وقد تألّقت بالشعر الأشقر الذهبي، الصيحة التي عادت إلى الواجهة لتُعيد الإطلالات إلى جمال عالم الأيقونات الخالدة.

 

            إليك تسريحات شعر 2014 بالصور

 

– كايسي ماسغريفر: تميّزت إطلالة كايسي بتسريحة الشعر الكبير الحجم، الموضة التي لاقت رواجاً كبيراً في العام 2014. إذ اختارتها النجمات، عارضات الأزياء، وجميع النساء اعتمدنها في إطلالاتهنّ ومناسباتهنّ. 

تتميّز هذه الموضة بالفخامة والعفوية، إذ يرتكز التنفيش على انسدال الشعر على طبيعته على رغم كبر حجمه.

 

– أوليفيا مان: اختارت أوليفيا أن تمزج أسلوب أحمر الشفاه الداكن الذي يرتكز على إبرز الأسلوب القوي والصاخب، مع تسريحة رفعة الضفائر التي تُعدّ عفوية وناعمة.

اعتُمد هذا الأسلوب كثيراً العام 2014، إذ اختارت النساء أحمر الشفاه العنابي لمناسباتهنّ الصباحية، فكانت التسريحة عفوية وناعمة لتخفف من وقع الروج القوي.

 

كارا ديليفين: تميّزت إطلالات كارا بالبساطة على رغم اعتمادها للصيحات الغريبة بعض الشيء. اعتمدت الآيلاينر المجنّح اي الممدود إلى الخارج بخط مرتفع عند زاوية العين الخارجية، مع الضفيرة الجانبية العفوية بالوبر الظاهر.

مزجت كارا نوعين من الموضة في إطلالتها، إذ اختارت الماكياج العصري المرتكز على التقنيات الجديدة في رسم العين، مع تسريحة الشعر البسيطة، إذ إنّ الضفائر موضة مستمرّة منذ زمن.

 

– كيندال جينير: مع ظهورها الجديد في عالم عرض الأزياء، أطلّت كيندال بأنواع موضة تناسب سنّها وتعكس أسلوبها المتجدّد والشبابي، فاختارت الآيلاينر الملوّن، الموضة التي لم تعد مرتبطة بالمراهقات. إنّما دخلت إلى الماكياج كصيحة تُضفي الحيوية والعصرية المرحة على الإطلالة.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية