2014 تتذكر: أفضل الهواتف الذكية التي تم إطلاقها

أفضل هواتف 2014

أفضل هواتف 2014

في ظلّ ارتفاع حدّة المنافسة بين الشركات المصنّعة للهواتف الذكية، ليس عجباً أن تتحلّى الأجهزة التي تطلقها بمواصفات خيالية أحياناً وأن تكون التعديلات التي تطرأ عليها وثبات كبيرة في عالم التكنولوجيا. والعام 2014 خير شاهد على هواتف حديثة بمواصفات لم نعهد يوماً أنّها قد تصبح واقعاً. اليك من ياسمينة لمحة على أفضل أجهزة العام الخلوية. 

ias

 

                           اختبار: من هو هاتفك الجوال بالنسبة لك؟

 

 

سامسونج جالاكسي نوت 4:

إصدار جديد متقدّم من سلسلة نوت، يُعتبر نوت 4 الهاتف المثالي لمن يبحث عن جوال ذات شاشة كبيرة واضحة، يتميّز بسرعة عالية إن كان إبحاراً على الانترنت أو في استخدام التطبيقات الداخلية. يدعم ميزة التعرّف على بصمة الأصابع وقياس دقّات القلب، كما يستشعر الأشعّة ما فوق البنفسجية وينبّه المستخدم حين تصبح بمستويات عالية خطرة. 

 

أيفون 6:

 

 

أيفون 6 بلس:

ضجّة كبيرة وبلبلة خلقها هاتف أيفون 6 حوله، على رغم سلبيتها، فالدعاية السلبية تعتبر دعاية أيضاً وتصبّ في مصلحة المنتج ولكن هذا لم يمنع الهاتف من أن يحقق مبيعات عالية وأن يبقى الهاتف الحلم في أذهان الشباب، خصوصاً بعدما تحمّلت شركة آبل المسؤولية كاملة وقبلت استبدال كلّ الهواتف التي لحقها العطل، أي الكسر الناتج عن أي ضغط على الهاتف. 

يتمتّع الهاتف أيفون 6 وأيفون 6 بلس، بخاصية الدفع الإلكتروني التي طرحتها "آبل" لأول مرة، وأطلقت عليها اسم (Apple Pay)، بما يجعل منهما محفظتي نقود متنقّلة معك أينما كنت. 

 

                ما هي مشاكل أيفون 6 التي أطلق عليها اسم الفضيحة؟

 

 

سامسونج اس 5:

شاشة واضحة ودقيقة، كاميرا متقدّمة جداً عن إصدارات هواتف جالكسي سامسونج اس واتّصال أسرع بالشبكات، هذه كانت باختصار أهمّ مواصفات هاتف جالكسي اس 5 التي تربّع بها على لائحة أفضل هواتف العام الذي يشرف على اسدال ستارته، 2014. اهتمّ الهاتف كثيراً بأسلوب حياة المستخدمين والتفت الى صحّتهم هذه المرّة مع تعزيز تطبيق الصحة S Health 3.0. 

 

 

سوني اكسبيريا Z3:

على رغم إطلاق الهاتف آواخر السنة خلال الخريف، الاّ أنّه نجح في التقدّم من لائحة أفضل هواتف العام. وتميّز الجهاز بالمرونة إذ يتوفر بعدة طرازات؛ منها ما يدعم شبكات الجيل الثالث 3G فقط ومنها الآخر يدعم شبكات الجيل الثالث 3G مع الرابع 4G LTE وهذا الأمر متعلق بحسب شركات الإتصالات او الدول والأسواق الموجهة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية