2014 تتذكّر: أبرز أخبار الموضة التي ميّزت هذا العام!

مع اقترابنا من نهاية عام 2014، كان لا بدّ من أن نسترجع أبرز المحطّات في عالم الموضة، فنكتشف معكِ أبرز الأحداث والأخبار التي ميّزت عالم الموضة هذا العام والتي انشغل بها عشّاق الموضة وأهل الصحافة المختصّة بالموضة، فما هي أبرز أخبار الموضة لعام 2014؟

ias

 

1- وفاة أوسكار دي لا رانتا: استفاق عشّاق الموضة في 21 أوكتوبر على خبر وفاة مصمّم الأزياء الشهير، أوسكار دي لا رنتا، مؤسّس الدار التي تحمل اسمه، هذا المصمّم الذي اشتهر بتقديمه أجمل موديلات الفساتين التي عشقتها السيدات والتي رافقت إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في مناسبات هوليووديّة عدّة وكانت آخر ابتكاراته، فستان زفاف أمل علم الدين كلوني.

 

2- أمل علم الدين، فاشينستا السنة: منذ خبر ارتباطها بالممثل الهوليووديّ، جورج كلوني وأنظار الصحافة وعشاق ونقاد الموضة على أمل علم الدين التي أثبتت، من خلال إطلالاتها المميّزة والملفتة، أنها تستحقّ لقب " فاشينيستا سنة 2014".

 

3- تعاون ألكسندر وانغ مع H&M: تعوّدنا على ماركة علامة التجزئة H&M أن تتعاون كلّ سنة مع إحدى دور الأزياء الأبرز في عالم الموضة ولسنة 2014، اختارت هذه العلامة دار ألكسندر وانغ حيث قدّمت مجموعة رياضيّة بامتياز.

 

            إكتشفي مجموعة ألكسندر وانغ لصالح H&M!

 

4- نورث ويست في الصفوف الأماميّة لعروض الأزياء العالمية: تحلم كلّ فتاة بحضور أسابيع الموضة العالمية وتسعى كلّ فاشينيستا أو حتى محرّرة موضة أن تجلس في الصفوف الأماميّة لهذه العروض ولكن إن كنتِ طفلة كيم كارداشيان، فهذا الحلم سيكون حقيقة فعليّة يحسدها الجميع وفي سنة 2014، انشغل أهل الصحافة المختصة بالموضة بنورث ويست وإطلالاتها خلال أسبوع الموضة الباريسيّ وجلوسها في الصفوف الأماميّة حالها حال أنا وينتور وعمالقة هذا العالم.

 

5- كيندال جينير: لا يهزأ العالم من أخبار عائلة كارديشيان، فمع انشغال العالم بأخبار نورث ويست، تتناول الصحف أيضاً أخبار خالتها، كيندال جينير التي استحقّت هذه السنة أن تلقّب بعارضة أزياء سنة 2014 وذلك بعد مشاركتها في أهمّ عروض الأزياء العالمية لأهمّ دور الأزياء وآخرها عرض CHANEL Metiers D’art.

 

6- J W Anderson: انضمّ هذه السنة هذا المصمّم الشاب إلى دار لويفي وقد شكّل خبر انضمامه لهذه الدار نقطة إيجابيّة للويفي حيث قدّم مجموعة مميّزة من التصاميم لمجموعة ربيع وصيف 2014-2015.

 

7- لويس فويتون: من دور الأزياء التي تميّزت هذا العام، دارلويس فويتون التي أطلقت مع نيكولا غيسكيير أول عرض أزياء كروز لها والتي افتتحت أوّل متحف لها أيضاً.

 

8- دار CHANEL: لا يمكن لعام أن يمرّ من دون أن تشغلنا فيه أخبار دار CHANEL، هذه الدار التي استقطبت الأنظار إليها خلال أسبوع الموضة الفرنسيّ لربيع وصيف 2014-2015 وذلك بسبب تقديمها عرض أزياء مميّز وملفت لا سيما أنّه شكّل نقلة نوعيّة في عالم الموضة من خلال الرسائل الواضحة التي بعثها هذا العرض للعالم.

 

             تابعي هنا عرض أزياء CHANEL لربيع وصيف 2014-2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية