2014 تتذكّر: أجمل إطلالات شعر ومكياج تايلور سويفت على السجادة الحمراء

اجمل اطلالات شعر ومكياج تايلور سويفت على السجادة الحمراء في 2014

اجمل اطلالات شعر ومكياج تايلور سويفت على السجادة الحمراء في 2014

أيّام قليلة تفصلنا عن إستقبال العام الجديد، وياسمينة التي تتذّكر معك أجمل إطلالات النجمات خلال العام 2014، إختارت لك اليوم تايلور سويفت، التي تعد في قائمة النجمات اللواتي يزددن تألّقاً على السجادة الحمراء، فتذكّري معها تفاصيل الصيحات الأنيقة التي إتبعتها شقراء هوليوود.

ias

 

       5 دروس تجميل بتوقيع تايلور سويفت 

 

American Music Awards: من أكثر الإطلالات التي تتّسم بالبساطة، فقد تركت شعرها القصير الذي وصل إلى كتفيها مموّجاً، بطريقة طبيعية، مع الغرّة القصيرة، واعتمدت الماكياج الذي يميل إلى تدرّجات الميتاليك، وخط الآيلاينر الممدود، الذي يعد صيحة مرتبطة دائماً بتايلور. 

 

MTV Video Music Awards: إطلالة مشابهة مع الشعر القصير والغرّة على الجبين، مع التسريحة المموّجة، وهي بمثابة تأكيد على حسن إختيار تايلور لهذه القصّة، أما الماكياج فقد ارتكز على ظلال العيون الزرقاء والآيلاينر الأسود، وأحمر الشفاه الوردي الداكن. 

 

 

 

 

       2014 تتذكّر: دروس تجميل مع أجمل النجمات

 

Grammys: غالباً ما تختار تدرّجات الماكياج الرمادي  بصاحبة العينين الزرقاوين، وهو ما اختارته تايلور في حفل الغرامي، مع أحمر الشفاه الزهري، وهي إطلالة إتسمّت بالهدوء. لا يمكننا هنا إلا أن نشير إلى إستغنائها في هذه المناسبة عن أحمر الشفاه الأحمر المرتبط بها منذ فترة طويلة، وتلاءم الماكياج الناعم مع تسريحة ذيل الحصان الأنيقة. 

 

Golden Globes: في أولى مناسبات العام الراهن، تألقّت تايلور سويفت بالشفاه الحمراء وتسريحة الريترو القصير، التي جعلتها أجمل نجمات المناسبة، والتي أظهرت فيها أنّها ستكون نجمة لامعة في مناسبات الأيّام المقبلة، والإطلالات التي ذكرنا تفاصيلها هي خير دليل الى ذلك. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية