2014 تتذكّر: أجمل صيحات الشعر والمكياج من إطلالات النجمات

قبل أن يغلق العام الحالي بابه، لا يمكن لياسمينة توديعك إلاّ قبل أن تستذكر وإيّاك صيحات شعر وماكياج مستوحاة من إطلالات نجمات هوليوود، التي ستبقى دائماً في البال نظراً لتميّزها وتألقها واختيارها من قبل نساء يشكّلن محور صيحات الجمال العالميّة. إليك التفاصيل:

ias

 

         2014 تتذكّر: أجمل إطلالات شعر ومكياج تايلور سويفت على السجادة الحمراء

 

أنجلينا جولي: هي حتماً ملكة الإطلالة الطبيعية، فجمال ملامحها يغنيها عن الكثير من مستحضرات التجميل، فقد إختارت أن يكون ماكياجها ناعماً وأنيقاً في الوقت نفسه في حفل الأوسكار، وظهرت بإطلالة اكثر طبيعية في مناسبة أخرى، مع الحفاظ على موضة الشعر الطويل والمفرود على الكتفين.

 

ريتا أورا:سبق لياسمينة وأضاءت على صيحات النجمة الشقراء، التي تتقن إختيارها لإطلالاتها على السجادة الحمراء، ومنها أتينا لك بأحمر الشفاه الأحمر المذهل مع الشعر الأشقر، وماكياج عيون السموكي البنفسجي، مع تسريحة شعر الريترو الذي وصل إلى كتفيها، في صورة ذكّرتنا بإطلالة أيقونات الزمن الجميل.

 

أيمي آدامز: لا نبالغ إذا إعتبرنا أنّها أكثر النجمات المتألقات في العام 2014، لأنّها تدرك كيف تظهر أنوثتها بطريقة راقية، والأبرز في إطلالاتها كان الشعر المرفوع إلى الخلف، وأحمر الشفاه البرغندي أو العنّابي بمختلف تدرّجاته، والذي يعد خياراً مثالياً مع شعرها الأحمر وبشرتها البيضاء.

 

ريهانا: ظلّت كلاسيكية إلى حدٍّ ما خلال العام، وجعلت من ماكياج النيود عنواناً لها، وهي حتماً أحسنت الخيار، نظراً للنقد الإيجابي التي كانت تتلقّاه بعد كل إطلالة، أما الشعر فتركته أسود، على رغم عشقها الواضح لصبغات الشعر الغريبة.

 

          2014 تتذكّر: دروس تجميل مع أجمل النجمات

 

لوبيتا نيونغو: النجمة السمراء إستطاعت أن تثبت نفسها أمام أجمل النجمات في المناسبات العالمية، متحليّة بكاريزما لافتة وضحكة دائمة أمام الكاميرات وعلى السجادة الحمراء، على رغم أنّ ألوان ظلال العيون جاءت قويّة نسبياً على لون بشرتها الداكن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية