2014 تتذكّر: أحداث النجوم التي شغلت مواقع التواصل الاجتماعي

أحداث العام 2014

أحداث العام 2014

الاحداث في يوميات النجوم كثيرة ومتشعّبة، منها ما يمرّ مرور الكرام ومنها ما يشغل الناس ويحطّم الأرقام. اليك لائحة أهمّ الأحداث، من أخبار، صور وفيديوهات أبطالها نجوم العالم ونتيجتها اشعال مواقع التواصل الاجتماعي لأيام متلاحقة. 

ias

 

                             اختبري نفسك : من أنت على مواقع التواصل الاجتماعي؟

 

– سيلفي الأوسكار: من منّا لا يتذكّر، أو لم يقلّد أو يتكلّم عن سيلفي نجوم هوليوود في حفل الأوسكار العام 2014، يوم جمعت ايلين دي جينير بكلّ عفوية أهمّ النجوم الحاضرين حولها من دون أن يأبهوا الى جمالية الصورة، والتقطت الصورة التي حطّمت أرقام مواقع التواصل وألهبتها وتحوّلت الى تقليد عالمي بين النجوم وكلّ ثلاثة اجتمعوا في مكان ما! يُذكر أنّ بطل هذا الحدث الأبرز كان هاتف سامسونج غالكسي اس 5 الصادر حديثاً وقتها، إذ دفعته هذه الصورة قدماً وزادت من رواجه! 

 

– صولانج نولز وصهرها: حدث كلّف أبطاله والمقربين منهم الكثير، إذ انشغل العالم ومعه مواقع التواصل لأيّام عدّة بفيديو صولانج نولز شقيقة المغنية بيونسيه تضرب صهرها جاي زي زوج الأخيرة في المصعد بعد حفل الmet gala السنوي، وعن السبب تحدث البعض عن إخفاق المعتدى عليه بوعده لابنة حماه صولانج بدعمها في مسيرتها الفنّية! خلاف عائلي حطّم أرقام المشاهدة. 

 

                             بالصور، حفل زفاف سولانج نولز

 

– تحدّي دلو الثلج: كم من ليتر ماء هُدر أو من عنق ارتجف برداً كرمى تحدّي سكب دلو الثلج فانتشرت الصور والفيديوهات ليتحوّل هذا الموضوع الى حدث شغل مواقع التواصل واكّد عولمة الكون وتحوّله الى قرية صغيرة متشابهة اليوميات. ولكن الجدير ذكره أنّ هذا التحدّي قد أُسيء فهمه والتعامل معه إذ قُصد منه إمّا سكب الدلو إمّا التبرّع بـ100$ لصالح حملة تهدف إلى نشر الوعي حول مرض التصلب العضلي الجانبي وجمع التبرعات لمكافحته فقلائل  ساهموا مادياً منهم الفنانة نانسي عجرم أمّا الآخرون فسكبوا الثلج! 

 

– صور "مؤخرة" كيم كارداشيان: هذه الشخصية المثيرة للجدل والانتقادات تكاد تتفوّق على نفسها في كلّ مرّة، وآخرها في الجلسة التصويرية التي ظهرت فيها عارية محوّلة "مؤخرتها" الى طاولة! حدث لم يلق الترحيب انّما حاز بنسبة فضول عالية جعلته يحطّم أرقام الاطلاع والمشاهدة! 

 

                      اكتشفي معنا منزل كيم كارداشيان وكانيي ويست

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية