2017.. إنها سنة هذه المرأة!

2017.. إنها سنة هذه المرأة!

تأتي سنة جديدة حاملة مع آمالاً كثيرة وسلسلة من المفاجآت والأحداث التي لا تحصى، منها السيء والآخر الجيد، فيبقى على كل شخص أن يقوم بالاستفادة من الفرص التي تأتيه ويحوّلها لخيره ومصلحته.

ias

ولعل سنة 2017 وما تحمله معها هو نتاج التقدم الاجتماعي والتكنولوجي الذي حصل خلال السنوات القليلة الماضية، وبالتالي فإن مرأة العام عليها أن تتحلى بشخصية معينة وصفات مميزة.



اختبري نفسك: ما الذي يفكر فيه الاخرون عنك؟

فعليها أن تتمتع بشخصية قوية وإرادة صلبة وثقة عالية بالنفس، فضلاً عن طموح شديد لا محدود يسمح لها بتخطي كل العراقيل والصعاب للوصول الى أهدافها وبالتالي تكون فرضت نفسها ووجودها أينما حلت وأثبتت قدراتها بأنها امرأة مستقلة قوية ليس بحاجة الى أي مساعدة من أحد للنجاح والتفوق في مختلف المجالات في الحياة.

وبالتالي من المهم على هذه المرأة أن تكون قادرة ايضا على تحقيق توازن بين حياتها المهنية والعاطفية والاجتماعية، وبالتالي قادرة على التحكم في كل مجالات حياتها بعيدا عن الفوضى أو التسرع أو العشوائية في التصرف التي قد تسبب لها سلسلة من المشاكل. (اكتشفي مع ياسمينةكيف تبرزين نفسك للشريك وأنت محاطة بالصديقات؟)

والقدرة على التحكم لا يعني عدم وقوعها في المشاكل بل على العكس، فطريق النجاح صعبة ومحفوفة بالتحديات والصعاب والعراقيل إلا ان طريقة معالجتها للامور وقدرتها العالية على ضبط أعصابها وعدم التصرف وفقا لردات فعل متسرعة أو عفوية يسمح لها دائماً بأن تكون في موقع القوة في أي موقف تتعرض له وبالتالي تفرض احترامها ووهرتها في أي محيط تنخرط فيه.

وهذا الاحترام يسمح لها بصقل صورتها كامرأة محترفة ما يفتح لها مختلف مجالات النجاح المهني فضلا عن حصولها على إعجاب الشريك المناسب، خصوصاً ان الرجل يعشق المرأة المستقلة والقوية والتي ليست بحاجة دائمة الى مساعدته المادية والمعنوية والتي تشكل تحدياً صعباً ولكن جميلاً له.

إن سنة 2017، بكل بساطة، هي سنة كل امرأة منا، خصوصاً المرأة العربية المشهورة بصلابتها وروحها المليئة عاطفة وحناناً وقدرتها المميزة على تخطي الصعاب والعراقيل وإثبات قدراتها وجدارتها في كافة الامور، فضلاً عن قدرتها على إدخال السعادة في قلب كل من يتعرف إليها وفي كل محيط تنخرط فيه.

اقرئي المزيد: خوضي هذا الاختبار البسيط واكتشفي ما لا تعرفينه عنك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية