2017 لن تكون سنة عادية في حياة مولودة هذا البرج!

2017 لن تكون سنة عادية في حياة مولودة هذا البرج

عشية حلول العام الجديد، لا بد لمولودة برج الدلو الاستعداد جيداً لاستقبال سنة 2017 لما ستحمله لها على مختلف الاصعدة، من عاطفية ومهنية واجتماعية.

ias

من هنا، اكتشفي مع ياسمينة توقعات مولودة برج الدلو لسنة 2017.

اختبري نفسك:كيف تصلين الى السعادة العاطفية؟

فمن المؤكد أن سنة 2017 ستكون سنة مليئة بالأمور الايجابية لمولودة هذا البرج، إلا أنه من الضروري أن يكون تركيزها في قمته وتتقن فن التصرف والتعاطي مع الآخرين لاسيما على الصعيد المهني من دون أن تنسى إعطاء الأهمية القصوى للعائلة والأصدقاء.

وعلى ما يبدو، فإن امرأة الدلو ستتمكن من توطيد علاقتها مع زملائها في العمل ما يخلق جوّ مودة في العمل لكسر الروتين والملل وذلك باستعمالها سحرها وشخصيتها القريبة من القلب والفريدة من نوعها، لاسيما أنها محط ثقة الآخرين.

الى ذلك، على امرأة الدور الانتباه لناحية مصروفها وعدم التبذير على الامور التي لا تحتاجها وجعل الامور تقتصر فقط على حاجاتها لأن ذلك قد يوقعها في مشاكل مادية هي في غنى عنها.

من جهة أخرى، فإن عام 2017 سيكون عاماً استثنائياً في حياة امرأة الدلو، خصوصاً أنها ستكون مقبلة على مرحلة مليئة بالتطورات الايجابية وتتمكن وأخيراً من طي صفحة الماضي القاسية التي أتعبتها على مرّ السنوات السابقة.

على الصعيد الصحي، إن مولودة برج الدلو تتمتع بصحة جيدة لكن عليها الاستراحة بين الحين والآخر للحؤول دون إصابتها بالارهاق الذي قد ينعكس سلباً على سير عملها ونشاطاتها اليومية. (اكتشفي مع ياسمينة ماذا ينتظر مولودة برج الجدي في العام الجديد؟)

أما على الصعيد العاطفي، فإن امرأة الدلو ستتمكن من التحلي بالشجاعة اللازمة للبوح بمشاعرها للشريك الذي يعجبها والذي تعتبره مناسباً لها فتدخل في علاقة رومانسية جميلة جداً قد تتطور لتتكلل بالزواج.

وفي حال كانت مرتبطة، فإنها ستعيش أجمل لحظات حياتها الرومانسية مع الشريك وتشعر بقرب إضافي منه ما يعزز روابط العلاقة العاطفية معه الى أقصى الحدود ما سينعكس إيجاباً على ثقتها بنفسها فتصبح شخصيتها أقوى خلال نهاية العام المقبل.

اقرئي المزيد: هذه هي الابراج التي ستقع في الحب سنة 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية