Yasmina

2018: عام زواج الأميرات والحفلات الفخمة!

2018: عام زواج الأميرات والحفلات الفخمة!

لم يكن 2018 كغيره من الأعوام من ناحية عدد المشاهير الذين دخلوا القفص الذهبي، فالعدد هذا العام أقل نسبياً، والقفص الذهبي لم يأسر الكثيرون، ولكن يمكن القول أنّه عام زواج الأميرات، وتحديداً في بريطانيا، حيث يظل زفاف ميغان ماركل والأمير هاري هو الأبرز والأكثر جماهيرية. نجول اليوم سريعاً على أبرز الأسماء المعروفة التي ودعّت العزوبيّة هذا العام، عربياً وعالمياً!

نبدأ مع ميغان وهاري، مع حفل زفاف تابعه الملايين حول العالم، وأخبار تداولت تفاصيله حتّى الساعة، ولو بعد مرور أشهر وإعلان حمل العروس، فقصة الحب الجميلة التي جمعت الأمير الإنكليزي والممثلة الأميركية التي تكللت بحفل زفاف ملكي ستظل في الأذهان لوقت طويل طويل جدا!

العائلة المالكة البريطانية لم تشهد فقط حفل الزفاف هذا، بل كانت أيضاً على موعد مع زفاف الأميرة أوجيني، التي قدّمت الكثير من الرسائل المعبّرة في زفافها.

الأميرة أوجيني في الصورة الرسمية مع العائلة المالكة
الأميرة أوجيني في الصورة الرسمية مع العائلة المالكة

دخول خجول لنجمات العالم العربي، وشيرين عبد الوهاب هي الأبرز

عربياً شهد العام 2018 زواج كل من رؤى الصبان التي احتفلت بزفاف باهظ التكاليف، وخبيرة الموضة اللبنانية رولا كعدي، والفنانة المصريّة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب، بعد كم هائل من الشائعات ونفيها من الطرفين، إضافة إلى دخول غدير السبتي القفص الذهبي في عامها الثالث والأربعين، وزفاف شقيقة كارن وازن التي احتفلت في زفافها في باريس.

بريانكا وحفلات الزفاف التي لن تنتهي!

بريانكا تشوبرا وعريسها في صورة معبّرة
بريانكا تشوبرا وعريسها في صورة معبّرة

عالمياً، لم يكن العام حافلاً في أوساط هوليوود، فقد اختتمت بريانكا تشوبرا العام بحفلات زفاف عدّة لا تنتهي، وهي حال ديبيكا بادوكون، وقد شهدت 2018 على زواج بطلي مسلسل Game of Thrones، إضافة إلى خطوبة ليدي غاغا، وكريس جينر، وريتشارد غير. وبهذا هناك تراجع كبير في عدد المشاهير مقارنة مع العام الماضي.

إقرئي المزيد: مشاهير ودّعوا العزوبية في العام 2017

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني