21 مليون دولار قيمة منزل جنيفر أنيستون اكتشفيه !

بقيمة 21 مليون دولار اشترت نجمة مسلسل Friends الذي أضاء الشاشة الفضية لأكثر من 10 سنوات، جنيفر أنيستون منزلها في كاليفورنيا وتحديداً في أفخم مناطق الولاية، بيل اير. على مساحة 2780 متراً مربّعاً يمتد المنزل الأفخم الذي يحاكي العصرية لا بل يجسّدها. 

ias

 

                             ( 3 مفاهيم خاطئة في الديكور عليك نسيانها !)

 

عزف ديكور المنزل على العصرية البسيطة، فأبقى على المواد التي تجمع بين الديكور العصري  والكلاسيكي والمذاهب المتداخلة بينهما كالرومانسي والباروك مثلاً على غرار الخشب والقماش والجلد والحجر ولكنّه ابتعد عن الحفر والاكثار من الأثاث والأكسسوارات والتزم البساطة بألوانها الفاتحة وأشكال الأثاث البسيطة. 

وممّا لا شكّ فيه أن من منزل النجمة الشقراء يمكننا أن نستقي قواعد في الديكور وأفكاراً جديدة يمكننا أن نترجمها في منازلنا مهما كانت أصغر بالمساحة من المنزل في الصور. ومن الثوابت نلاحظ احتراماً واضحاً للمساحات حيث كان واضحاً اختيار القطع متوسّطة الحجم حيث سيطر الفراغ على المنظر من دون أن يكون ذلك مزعجاً للنظر، وهذا الخيار يسهّل التنقّل في المنزل ويحترم عمليّته وينعكس راحةً نفسيّة على سكّانه. 

 

                      ( أخطاء يجب تلافيها خلال اختيار الديكور)

 

ومن الأفكار التي يمكنك أن تستوحي منها لديكور منزلك عزيزتي يمكنك مثلاً أن تستوحي من اختيار الصالونين المتشابهين تماماً والموضوعين قبالة بعضهما كما ترين في شريط الصور، إضافةً الى ذلك لفتنا استعمال الألون المنحدرة من البيج مع وضع أكسسوارات صغيرة بألوان صاخبة كالأحمر مثلاً من دون اللجوء الى خلط الألوان وتنسيقها المعقّد. 

 

                     ( كيف تنسقين الألوان في الديكور؟)

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية