3 أبراج ستعيش أزمة عاطفية خلال شهر حزيران 2020

3 ابراج ستعيش ازمة عاطفية خلال شهر حزيران 2020

3 أبراج ستعيش أزمة عاطفية خلال شهر حزيران 2020

يبدو أنّ شهر حزيران لن يبتسم لكافة مواليد الأبراج؛ في حين هناك من ستتم خطوبتها أو طلب يدها، هناك من قد تعاني من الخيبة العاطفية أو القلب المكسور.

ias

في ما يلي نكشف عن الأبراج التي ستعيش أزمة عاطفية خلال شهر حزيران 2020، وذلك بعد أن استعرضنا مؤخراً الأبراج الفلكية الجديدة التي قد تتفاجئين بها!

برج الحمل

تنتمي إلى مجموعة الأبراج النارية، تتميّز مولودة برج الحمل بشخصيتها العفوية التي قد تورّطها خلال شهر حزيران بالكثير من المشاكل مع الشريك، ما قد يضع حدّاً أو نهاية للعلاقة. إذا كنت من مواليد برج الحمل، حاولي قدر المستطاع أن تدرسي خطواتك خلال الشهر السادس من السنة لأنّ كل كلمة يُمكن أن تتفوّهي بها قد تنقلب ضدّك. بدورك، لا تصدقي الوعود والأوهام العاطفية التي قد تتردّد على مسمعك خلال هذا الشهر بل ثقي بصداقاتك الحقيقية وراهني عليها!

برج السرطان

من أهم مواصفات المرأة من برج السرطان شخصيتها الهادئة والسلام الداخلي الذي تعيشه. ولكن، ذلك قد يتغيّر خلال شهر حزيران خصوصاً إذا كانت تعيش علاقة عاطفية غير مستقرة؛ إذ يشير الفلك إلى أزمة عاطفية أو إنفصال. ولأنّ مولودة برج السرطان تُعرف بشخصيتها الحنونة والعاطفية، فننصحها هذا الشهر بأن تقسو على نفسها قليلاً وألّا تدع مشاعر الحزن والإحباط تسيطر عليها.

برج القوس

تندرج تحت قائمة أكثر الأبراج قوة شخصية، تتميّز مولودة برج القوس بإرادتها الصلبة ومواقفها الحاسمة وغير القابلة للتفاوض ما يوقعها في الكثير من المشاكل. إذا كنت من مواليد برج القوس وتعيشين علاقة عاطفية جميلة، فننصحك بأن تكوني مرنة قليلاً في مواقفك لا سيّما خلال شهر حزيران لئلا ينتهي ويأخذ معه قصة حب رائعة.

والآن، ما رأيك في معرفة ما إذا كان برجك ينتمي إلى أكثر الأبراج جمالاً؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية