3 ابراج تنتظرها مفاجآت سارة في عيد الحب

3 ابراج تنتظرها مفاجآت سارة في عيد الحب

3 ابراج تنتظرها مفاجآت سارة في عيد الحب

يبدو أنّ حركة الكواكب سيكون وقعها إيجابياً على 3 أبراج في عيد الحب هذا العام؛ إذ يُساهم كل من كوكب المشتري وزحل وأورانوس في المنزل الخامس إلى منحها الأجواء الرومانسية والمثالية للاحتفال بهذه المناسبة. فما رأيك في معرفة ما إذا كان برجك من بينها؟

ias

برج الحمل (21 مارس-19 أبريل)

هل أنت من مواليد برج الحمل؟ اعلمي إذاً أنك على موعد مع لحظات من المرح أمسية عيد الحب؛ والسبب يعود إلى أن كوكب الحب والرومانسية موجود في برجك. وإذا كنت من مواليد الفترة ما بين 30 مارس و 1 أبريل، فالحظ حليفك إذ يدخل كوكب الزهرة إلى برجك في هذا اليوم ليحمل معه فرصاً للحب والرومانسية واللحظات الرائعة.

برج الثور (20 أبريل-20 مايو)

تُعرف مولودة برج الثور بصبرها وميلها إلى التفكير والتحليل قبل اتخاذ أي خطوة. وإذا كان ذلك يعني انتظارها الشخص المناسب للدخول في العلاقة الصحيحة، فهي ستفعل ذلك. ولكن، عيد الحب هذا العام سيجلب معه الكثير من الأحداث غير المتوقعة. إذا كنت من مواليد هذا البرج، فهناك فرص كبيرة للقاء الشخص الذي لطالما حلمت به. نصيحة: حاولي ألّا تقعدي الأمور بالتفكير واتركي الحياة تأخذك إلى حيث تشاء.

برج الجدي (22 ديسمبر-19 يناير)

وأخيراً، إذا كنت من مواليد برج الجدي ولا سيّما خلال الفترة ما بين 5 و10 يناير، فأنت من المحظوظات إذ يعدك كوكب المشتري بلحظات من الحب والرومانسية التي ستنطبع في ذاكرتك إلى الأبد. وإذا كنت عزباء، فلا تتردّدي في الاجتماع مع صديقاتك لتناول أشهى الأطباق والوجبات في أحد المطاعم التي تقدم عروض رائعة في هذه المناسبة؛ ربّما تتيح لك تلك الفرصة مقابلة فارس أحلامك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية