3 تمارين سهلة لتكبير الخدود في المنزل!

طريقة نفخ الخدود طبيعياَ | تمارين سهلة لتكبير الخدود في المنزل

طريقة نفخ الخدود طبيعياَ | تمارين سهلة لتكبير الخدود في المنزل

تهتميّن لرشاقة جسمكِ وتقومين بالتمارين الرياضيّة اليوميّة لكافّة العضلات، فلماذا تستثنين عضلات وجهكِ؟! فكما بإمكانكِ صقل رجليكِ، ذراعيكِ وحتّى خصركِ، تستطيعين من خلال بعض التمارين الرياضيّة لوجهكِ الحصول على خدود أكبر وأبرز! إكتشفي معنا ما هي التعابير التي تستطيعين تكرارها يوميّاً للإستعاضة عن عمليّة تكبير الخدود المكلفة والمؤلمة!

ias

 

للمزيد: وداعاً للوجه النحيف مع هذه الخلطات!

– التمرين الأوّل: خذي نفساً عميقاً من فمكِ،  ثمّ أحبسي الهواء فيه وكأنكِ على وشكِ العزف على البوق. ابقي على وضعيّة الخدود المنفوخة هذه لمدّة تتراوح بين الـ30 والـ60 ثانية حسب قدرة تحمّلكِ، ثمّ عودي وانفخي الهواء خارجاً بكلّ هدوء. كرّري هذه العمليّة أكثر من 5 مرّات يوميّاً كلّما تسنّت لكِ الفرصة.

 

– التمرين الثاني: قومي بتقريب وتجعيد شفتيك إلى حدّهما الأقصى وكأنّكِ تقبلين طفلاً صغيراً، ثمّ عودي إلى وضعيّة الإبتسام الأقصى من دون فتح فمكِ. ابقي على كلّ من الوضعيتين لمدّة 5 ثوانٍ كرّري هذا التمرين 15 مرّة يوميّاً.

 

– التمرين الثالث: إبتسمي قدر ما تستطيعين مع إظهار أسنانكِ ثمّ أسندي عظمة خدّيكِ بأسفل كفّ يديكِ. إضغطي على العضلة المشدودة في وضعيّة الإبتسام لمدّة 10 ثوانٍ ثمّ افلتيها. كرّري هذه العمليّة 10 مرّات يومياً لنتيجة فعالة!

 

للمزيد: تمارين لجمال عينيك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية