3 حيل تكشف سرّ جمال نادين لبكي العفوي

تشتهر إطلالات المخرجة اللبنانية نادين لبكي بالبساطة والعفوية الأنيقة. إنّها السيّدة المتألّقة دوماً بشعرها العفوي المتطاير ومكياجها الطبيعي.

ias

تميل الموضة في أيّامنا هذه على هذا الأسلوب في الإطلالات، بعيداً عن المبالغة التجميلية. لذا، أدعوك التركيز في هذا الموسم على إبراز جمالك كما هو، وابتعدي عن إعادة رسم ملامح وجهك.

كيف تحافظ نادين لبكي على أسلوبها العفوي في ظلّ موجات الموضة الكثيرة والمتنوّعة؟

أكشف لك 3 ركائز تنطلق منها نادين لبكي كي تطلّ بأجمل لوك وأكثره طبيعية:

 

                 أجمل 7 نجمات اعتمدن الحواجب الكثيفة

 

– الحواجب الكثيفة:

لا تهتمّ نادين لبكي لشكل حاجبيها، إنّما تحافظ عليها كما هي من دون أن تنزع الشعر الزائد. تساهم الحواجب الكثيفة والعفوية بإضفاء أسلوب خاص، يعود بك إلى جمالك الطبيعي.

لذا، حافظي على عفوية إطلالتك وجمالها الطبيعي من خلال المحافظة على شكل حاجبيك. إنّها موضة رائجة، تعتمدها معظم النجمات في العالم.

 

– العيون الدخانية:

لا تغيب عن إطلالة نادين لبكي تقنية العيون السموكي أكانت باللون الرمادي، الأسود أو حتى البني. تعلم نادين تماماً أنّ شكل عينيها الغائرة يليق بها هذا النوع من المكياج الذي يزيدها تألّقاً وسحراً.

وأنتِ، إختاري التقنية الأنسب لمكياج عينيك واعملي عل اعتمادها دوماً. لا تخافي من التكرار طالما أنّه الأنسب لجمالك.

 

– الشعر العفوي:

لا تكترث نادين لبكي كثراً لتسريحة شعرها ما إذا كانت مركّزة أو ثابتة، إذ كلّ ما يهمّها أن تبدو عفوية وطبيعية. تحافظ نادين على لون شعرها الأسود، مع أنّها أدخلت إليه بعذ الخصل النحاسية بالظلال الخفيفة.

ما يهمّ في تسريحات شعر اليوم، ليس الإكثار من الرذاذ والدبابيس بل الرفعات الكبيرة الحجم، إنّما الرفعات العفوية التي تشبه الطبيعة بعفويّتها.

 

          إلجأي إلى هذه التسريحات في ربيع 2014

 

إنها الموضة الرائجة اليوم، خاصّةً وأنّ أكبر دور الأزياء قد ابتكرت الأكسسوارات على شكل ورود ملوّنة لتناسب التسريحات العفوية المتطايرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية