3 حيل لاعتماد Slouchy Boots بأسلوب عصري العام 2020

3 طرق عصرية للتألّق بصيحة Slouchy Boots العام 2020

تعدّ صيحة الجزمة المرتخية الساق أو ما يُعرف بـ Slouchy Boots أساسية في لوكات العام 2020 لتحقيق الأسلوب العصري والحيوي. لذا، أفيدك بـ 3 حيل لاعتماد هذه الجزم والتألّق بالإطلالة الناجحة. وتعتبر هذه الجزمة من بين صيحات البوتس الرائجة في شتاء 2020، وقد تألّقت بها النجمات العالميات في إطلالاتهنّ اليومية في الشوارع. وتتميّز هذه الصيحة في طبيعة الحال لكونها تُضفي التميّز والفرادة على لوكاتك، لأنّك من خلالها تبرزين جمال قوامك وتدفعين ستايلك إلى مرحلة التحرر.

ias

في هذه المقالة، 3 طرق عصرية للتألّق بصيحة جزمة الـ Slouchy Boots. فلا تترددي في اختيار الأنسب لإطلالتك.

للوك بوهيمي حيوي

لوك بوهيمي حيوي

اعتمدي الـ Slouchy Boots مع الفساتين الناعمة ذات التصميم المريح والواسع لتحقيقاللوك البوهيمي المثالي. يتميّز هذا اللوك بالأسلوب الحيوي والذي يليق بإطلالات الشتاء العصرية.

للوك Edgy جريء

لوك Edgy جريء

اختاري تحقيق الأسلوب الملفت للنظر واعتمدي Slouchy Boots مع التنورة الميتاليكية المثنية والبلايزر الطويلة بالحجم الكبير. إذ بواسطة هذا اللوك تطبعين ستايلك بأبرز لمسات الموضة التي ستنتشر في المواسم المقبلة.

للوك يومي مريح

لوك يومي مريح

نسّقي الـ Slouchy Boots مع الجينز السكيني، إذ لا زالت موضة الدنيم رائجة في العام 2020، مع البلايزر الطويلة. بهذا اللوك تحققين الإطلالة اليومية العصرية من دون المبالغة التي أصبحت عنوان الصيحات في الآونة الأخيرة.

وفي الختام، تسوّقي هذه الجزمة الرائجة واعتبريها من ضمن القطع التي يجب أن تكون في خزانتك، لأنّها تليق بالأساليب كافّة، وتناسب ملابسك مهما تنوّعت بالستايل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية