3 خطوات لماكياج سموكي بنفسجي!

رغم أنّ نمطية الكلمة ربطتها حكماً بالأسود، تسعى مختلف الماركات العالميّة ونجمات هوليوود إلى إخراج السموكي من دائرة سيّد الألوان، ليدخلها طبيعيّاً إلى الألوان المشعّة الأخرى، ولأنّ البنفسجي هو أكثر الألوان الرائجة هذا الخريف، أحبّت ياسمينة أن تزودك بسلسلة من الخطوات لتتالق عيونك بالسموكي البنفسجي! 

ias

 

            البنفسجي بتدرجاته: أبرز عناوين ماكياج خريف وشتاء 2014

 

الخطوة الأولى: اعرفي أنّ ماكياج العيون يتطلّب بشرة مشعّة، خالية من الشوائب بشكل كامل. من المفضّل اختيار الظلال البرونزيّة للبشرة مع البنفسجي، لأنّ له التأثير المثالي مع هذا اللون. لذا اختاري كريم الأساس المناسب لبشرتك، بشرط أن يكون قريباً من البرونزي، وكذلك الحال مع البلاش على الوجنتين. 

 

                5 خطوات مثاليّة لوضع كريم الأساس

 

الخطوة الثانية: اعتمدي البنفسجي اللامع على جفنيك، بشرط تحضير الجفن العلوي بالبيج الداكن، بعدها امرغي اللون على الجفن العلوي والسفلي بطريقة دخانيّة، أي بعدم تحديد الظلال. ثمّ ضعي خط آيلاينر رفيع، وكثّفي رموشك بالماسكارا السوداء. 

 

الخطوة الثالثة والأخيرة: ماكياج عيون السموكي لا يتم من دون شفاه النيود، الأقرب إلى البيج منه إلى الزهري، وذلك حتّى لا يتحوّل ماكياجك ملوّناً إلى نهاية المطاف، لذا تممي ماكياجك مع أحمر الشفاه البيج اللامع. 

 

                  نصائح مكياج شفاه من ياسمينة 

 

بفضل هذه الخطوات الثلاث البسيطة، تأكدي من حصولك على ماكياج بنفسجي أنيق ومضمون. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية