3 صيحات فساتين زفاف من حفل الغولدن غلوب 2015

من خلال متابعتنا لحفل الغولدن غلوب الذي شغل العالم أجمع في الأيّام الأخيرة، رصدت عين عروس ياسمينة صيحات أنيقة تصلح أن ترافق ثوب زفافك الأبيض، على رغم إعترافنا أنّ الحفل هذا العام، جاء مخيّباً للآمال في بعض الصيحات، ونادراً ما ذهلنا بتصميم أو ثوب على السجادة الحمراء. اكتشفي الصيحات الثلاث، واختاري منها ما يليق بك ويتناسب مع شخصيّتك.

ias

 

           أجمل فساتين الزفاف على ياسمينة 

 

– الفستان الضيّق وعاري الكتفين: وهو الثوب الذي إرتدته النجمة الشقراء ريز ويذرسبون، الذي يعد في قائمة أجمل الفساتين، والذي يصلح بقصّته الضيّقة أن يكون ثوب زفاف لكل عروس عصرية لا تحبّذ التنورة الواسعة، وتنوي التألق بإطلالة مختلفة عن غيرها. الثوب الفضي اللامع من كالفن كلاين، شابهه عدد من الفساتين العرائسيّة في مجموعة Amsale، و Christos ولو بأقمشة مختلفة.

 

– الفستان متشابك الذراعين: أحسنت النجمة إيميلي بلانت إختيار ثوبها الأبيض التي إختارته منمايكل كورس، فلونه وقماشه الذي إنسدل بسلاسة على جسدها، عكس نسبة عالية من الأنوثة فيها، ولكن أكثر ما لفتنا فيه هي القصّات المتشابكة عند الذراعين، والمفتوحة من أكثر من مكان واحد، ما يجعله مثالياً لفستان زفاف خلال فصل الصيف. هذه القصّة ليست جديدة على فساتين الزفاف، إذ سبق لنا ورأينا ما يشبهها مع Alice Temperleyو Jenny Packham.

 

     تفاصيل لقاء ياسمينة بمصممة الأزياء جيني بيكهام

 

– الفستان ذات تنورة الأميرة: على رغم كل التجدّد والعصرية والحداثة التي تغزو صيحات فساتين الزفاف، يبقى للتنورة الواسعة ذات قصّة الأميرة سحرها الكلاسيكي الآسر؛ هذه القصّة جذبت النجمة آنا كيندريك فاختارت ثوبها من Monique Lhuillier، المصمّمة التي تعشق فساتين الزفاف والعرائس، لذا لا عجب أن يكون ثوبها مثالياً لوصيفات العروس، وقد رأينا قصات مشابهة مع دور أزياء عرائسيّة مثل Dennis Basso و Mark Zunino. 

 

فأي قصّة قرّرت إختيارها؟ 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية