3 عادات جمالية تتبعها النجمات لمنع ظهور التجاعيد

3 عادات جمالية تتبعها النجمات لمنع ظهور التجاعيد

لا شكّ بأن أغلبية النساء يخفن من شبح التجاعيد المبكرة التي تطال بشرتهن فتفقدهن ثقتهن بأنفسهن، وهذا الخوف بالذات يدعوهن الى متابعة أهم وأحدث الأخبار المتعلقة بالتجميل ويحثّهن أيضاً على مراقبة النجمات ومتابعة جميع العادات لا سيما الطّبيعية التي يتّبعنها من أجل الحفاظ على بشرة نضرة وشابة خالية من الترّهل. لذلك، ومن منطلق التألق دائماً بإطلالة جميلة خالية من الشوائب، اختارت ياسمينة أن تعرّفك على أهم 3 عادات جمالية تتبعها النجمات لمنع ظهور التجاعيد، استعيني بها وطبقيها عن عمر مبكر !

ias
  • شرب كميات كافية من المياه: للحفاظ على بشرة نضرة ومفعمة بالليونة والإشراق بعيداً عن علامات التعب، يلجأن النجمات الى شرب كميات كافية من المياه بشكل روتيني، وهذه العادة تعتبر من الخطوات الأساسية للمحافظة على شباب الإطلالة وصحة البشرة من دون الإضطرار الى الخضوع لعمليات تجميل عن عمر مبكر.
  • تدليك البشرة بالثلج: يساعد الثلج على تفتيح شرايين البشرة وتعزيز الدورة الدّموية،ما يجدد خلاياها بشكل أسرع ويشد مسامها لتحصلي على بشرة مثالية خالية من التجاعيد ومن المسام الواسعة. تنصحك ياسمينة بتدليك البشرة يومياً بمكعبات الثلج ولا تنسي تمريرها لاسيما حول منطقة العيون التي تعدّ حساسة ولينة جداً.
  • تناول أطعمة غنية بمضادات الأكسدة: لا شكّ بأن كريمات العناية بالبشرة تساعد الجلد على عدم الترهل كما وتحميه من علامات الشيخوخة المبكرة، الا أن لتناول لمأكولات الصحية دور أساسي للتألق ببشرة شابة خالية من التعب والتجاعيد. لذلك اختاري الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة كالخضروات، الفواكه، زيت الزيتون والمكسرات.

إقرأي المزيد: بالصور،4 نجمات عربيات لم يغير التقدم في السن جمالهن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية