3 فساتين سهرة بقصات رائجة اعتمدتها نور عريضة

فساتين سهرة 2019 بأسلوب نور عريضة

تتميّز إطلالات مؤثرة الموضة نور عريضة بالفرادة، إذ تختار الملابس التي تعكس أسلوبها الخاص. ومن أبرز إطلالاتها الفريدة، فساتين سهرة رائجة كانت قد اعتمدتها نور عريضة في أكثر من مناسبة، وطبعت إطلالاتها بالعصرية والفرادة.

ias

الأبيض لم يعد حكراً على العروس

اختارت نور عريضة هذا الفستان عندما كانت في باريس، عاصمة الموضة والأناقة، وقد عبّرت من خلال هذا اللوك عن أنوثة لا مثيل لها. فاللون الأبيض لم يعد مرتبط بالعروس فقط، وقد أثبتت إطلالة نور عريضة بجرأتها هذا الأمر. تميّز الفستان بالفتحة والزمّ على الخصر بالإضافة إلى قصّة الياقة الـ V. أمّا الأكمام الطويلة فهي العنصر الأهمّ في صيحات العام 2020، وخاصّةً في الإطلالات الأنيقة أو تلك الخاصة بالسهرات. لذا أدعوك لكي تتألّقي بالأكمام الطويلة في سهراتكِ مع هذه الفساتين!

الكشاكش والتطريزات في إطلالة السهرات

لم تعد الكشاكش والتطريزات في التصاميم رمزاً للوك اليومي الحيوي، بل دخل عالم الأناقة والسهرات من خلال فساتين عصرية متحررة، تماماً كما بدا في إطلالة نور عريضة هذه. يتميّز هذا الفستان بالدمج بين القماشة الشفافة وتلك الجامدة بحيث منحت التطريزات اللوك لمسة عصرية. أمّا الأكمام الشفافة بقصّة الكشاكش الأكثر رواجاً في إطلالات المواسم المقبلة، خير دليل كيف يمكن للعصرية أن تطبع إطلالة السهرات.

اللمعة والفستان العاري الأكتاف

لاحظنا في أبرز عروض الأزياء العالمية التي أطلقت صيحات الهوت كوتور رواج الأقمشة البراقة واللماعة، من هنا يمكن التأكيد على أنّ إطلالة نور عريضة هذه دخلت عالم الصيحات الأكثر رواجاً. من هنا، ننصحك باعتماد هذا الستايل في سهراتك المقبلة. هذا وقد تميّزت الإطلالة أيضاً بالأكتاف العارية التي تبرز أنوثة المرأة وسحرها.

وفي الختام، تجدر الإشارة إلى أنّ لوكات نور عريضة اليومية كما الخاصة بالمناسبات تدخل عليها دوماً لمسة خاصة بها، الأمر الذي قد يدفعنا جميعاً للتمثّل بها لا من حيث تقليدنا لإطلالاتها إنّما من أجل تحديد الستايل الخاص بنا واعتماده بثقة. لذا إكتشفي أوّلاً من الألوان الرائجة في شتاء 2020، أي لون يليق بك الأكثر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية