3 مكونات طبيعية تزيل آثار حب الشباب لبشرة نضرة في رمضان

3 مكونات طبيعية تزيل آثار حب الشباب لبشرة نضرة في رمضان

تتعدد المكونات الطبيعية التي تزيل آثار حب الشباب لبشرة نضرة في رمضان ياسمينة ستكشف لك 3 منها تمنحك نتيجة لطالما حلمت بها، لاسيما وأنك في هذا الشهر الفضيل تفضلين الا تضعي الماكياج ما يعرضك للظهور ببشرة متعبة تظهر عليها آثار الحبوب.

ias

لا داعي للإختباء بعد الآن لأن المكونات التي ستكشف عنها ياسمينة تمنحك نتيجة رائعة في أقل وقت ممكن لتفرحي كثيراً بإطلالة بشرتك النضرة والمفعمة بالنقاوة والإشراق.

3 مكونات طبيعية تخفي آثار حب الشباب

  1. الطماطم: تعتبر الطماطم غنية بالفيتامينات المسؤولة عن تنقية البشرة كما أنها تحتوي المعادن والكبريت . من شأن هذه المكونات مساعدة خلايا الجلد على التجدد وبالتالي التخلص من البقع الداكنة ولاسيما الآثار التي يخلفها حب الشباب. يُذكر أن هناك دراسات كثيرة قد أكدت أيضاً قدرة الطماطم على حماية البشرة والسرطان وقد نصحت بمزيج الطماطم والخيار لبشرة مثالية خاليى من الشوائب ونقية الى أقصى حد.
  2. البطاطس: في دراسات أخيرة أكدت أن البطاطس تحتوي تركيبات حمضية مثالية لتنقية البشرة وتجديد خلاياها للحصول على إطلالة نقية خالية من أية شائبة. يُذكر أن من شأن البطاطس أن تعالج الهالات السوداء وانتفاخ منطقة تحت العين لعيد الجمال والنضارة الى نظراتك. استعيني بشرائح البطاطس وضعيها تحت عينيك لـ 15 دقيقة من الوقت أما للتخلص من آثار حب الشباب، فتنصحك ياسمينة بتدليك بشرة وجهك بها يومياً لـ 5 دقائق على الأقل.
  3. الليمون:يعتبر الليمون أيضاً من أفضل المكونات الطّبيعية التي تزيل آثار حب الشباب بفضل غناها بالفيتامين C الذي لديه قدرة التغلغل الى أعماق الجلد لتجديد الخلايا وتنقية الجلد من التصبغات. تنصحك ياسمينة بوضع القليل من السكر على سطح نصف حبة من الليمون وتقشير بشرة وجهك بها من خلال تدليكها لـ 3 دقائق بأسلوب دائري.

وأخيراً، تنصحك ياسمينة بعدم الإستعانة بهذه المكونات إن كنت تعانين من حب الشباب الملتهب الذي يكسو وجهك، لأن هذه المكونات تساعدك على التخلص من آثارها، ولذلك تنصحك باستشارة طبيب مختص.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية