3 نصائح لبشرة مشرقة خالية من الشوائب في العيد

3 نصائح لبشرة مشرقة خالية من الشوائب في العيد

تتعدد النصائح لبشرة مشرقة خالية من الشوائب في العيد ياسمينة ستكشف لك أفضل 3 منها لتتألقي بإطلالة جميلة ومميزة بإشراقها فتخرجي من منزلك وأنت على ثقة بأنك الأجمل.

ias

لا شكّ بأنك ككل النساء تعانين من علامات التعب لاسيما بعد مرور هذا الشهر الفضيل الذي حمل معه موجات حارة وقد عرض وجهك للجفاف ولظهور خطوط تعب رفيعة، لذلك اليك من ياسمينة أهم 3 نصائح لبشرة مشرقة خالية تماماً من أية شائبة.

3 نصائح لبشرة مشرقة خالية من الشوائب في العيد

  • تقشير البشرة: في الأسبوع نفسه الذي يأتي قبل حلول العيد تنصحك ياسمينة بتقشير بشرة وجهك لمرتين على أن يكون هناك 3 أيام بين المرة الأولى والثانية. إستعيني بالسكر والقليل من كريم المرطب الخاص بك، أخلطي المزيج جيداً ودلكي بها بشرة وجهك بأسلوب دائري لـ 3 دقائق على الأقل حتى تلاحظي بدء تفتت المزيج. هذه الخلطة مثالية للتخلص من خلايا البشرة الميتة كما أنها تساعد أيضاً على تجديدها وتبييضها للتخلص من الرؤوس السوداء والبثور.
  • ترطيب البشرة باستمرار: لا تتخلي يوماً عن ترطيب بشرة وجهك بطريقتين الأولى من خلال تدليكها بمكعبات الثلج وذلك صباحاً حتى تشدي وجهك وتملئي جميع الخطوط الرفيعة لتستعيدي الإنتعاش الذي اعتدت عليه. أما الطريقة الثانية فتتمثل باختيار مرطب مناسب لنوع بشرة وهك واعتماده صباحاً ومساء يومياً.هذه الطريقة ليست لاعتمادها فقط في هذه الأسبوع بل يومياً وطيلة أيام السنة وبذلك ستتمكنين من الحفاظ على بشرة لينة خالية من التجاعيد المبكرة وعلامات التعب.
  • اعتماد قناع البطاطس والزبادي: تنصحك ياسمينة باعتماد هذه الخلطة لمرتين في الأسبوع لاسيما في هذا الأسبوع. استعيني بحبة واحدة من البطاطس الطازجة، قشّريها قسّميها وضعيها في الخلاط، أضيفي على حبة صغيرة ملعقتين كبيرتين من الزبادي. أخلطي المكونات جيداً وطبقيها على بشرة وجهك بأسلوب التدليك لدقيقة قبل أن تتركيها حتى تجف. أغسلي وجهك بعدها بالمياه الباردة واحصلي من الإستعمال الأول على بشرة تتوهج إشراقاً وخالية من علامات التعب ومن البقع الداكنة.

وأخيراً، تنصحك ياسمينة أيضاً بألا تغضي النظر يوماً عن اعتماد كريم واقي الشمس لأن أشعتها فوق البنفسجية تمنع تجدد الخلايا وتسبب أيضاً في ظهور البقع الداكنة والكلف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية