Yasmina

3 أبراج عليها أن تبتعد عن الحب في هذه الفترة

3 أبراج عليها أن تبتعد عن الحب في هذه الفترة

حركة عطارد هذا الشهر والتي سنتحرر منها في 31 يوليو سترهق جميع الأبراج، لكن للبعض، سيكون الأمر ممتاز عاطفياً. لكن يؤثر عطارد على بعض الأبراج، وفي التالي نخبركم من هي الثلاثة أبراج التي ستتأثر بحركة هذه الكوكب مع التفاصيل! نتمنى لكم شهر جميل!

برج الجدي

الكواكب ليست إلى جانبك... اهربي يا عزيزتي، لأنّ وضعك العاطفي هذه الفترة ليس بأفضل حالاته! أنت منزعجة وهذا سينعكس على غيرك، ومزاجك ليس الأفضل... تشعرين أنّك ندمت على قرارات قديمة وأنّك تشتاقين لحب قديم، ولذلك، ركّزي هذه الفترة على نفسك وخياراتك واحتياجاتك ولا تسمحي لأحد بأن يشوش الأمر عليها!

برج الأسد

لقد ضعت بمشاعرك وأفكارك أو هي ضاعت منك، ترين الحياة من منظور سلبي وتشككين بكل من حولك، الأمر الذي سيؤدي إلى التوتر في داخلك. خذي وقتك لتفهمي مشاعرك قبل فرض شروط وأحكام مسبقة على الآخرين وإسقاط مشاكلك عليهم وفرضياتك الكثيرة.

برج الجوزاء

تخرج مشاكل قديمة إلى حياتك وأنت لست مرتاحة. قد تتشاجرين مع شخص قديم، وقد تكوني ما زلت ضائعة بالقرارات القديمة، إمّا التخطي أو المواجهة. والمواجهة لن تكون إلى جانبك، ستخسرين الكثير من النقاشات، وستتعرضين لخيبات أمل أكثر وأكبر. لذلك، ننصحك أن تكوني هادئة وتبتعدي عن المشاكل.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر