3 أبراج مهما كبرت تبقى روحها الطفولية معها!

العمر هو مجرد رقم، وبالنسبة للبعض، تبقى روحهم الطفولية معهم مهما كبروا ومهما تقدموا بالعمر، وهذا أمر جميل جداًن لأنّ نادراً ما نلتقي بأشخاص يتمتعون بشخصية مرحة وجميلة، والأبراج تمكنت من تحديد 3 مواليد تتمتع بروح طفولية، ومهما كبرت، تبقى مريحة ومليئة بالحياة. 

ias

في التالي نعرفكم على هذه الأبراج بجولة سريعة.

الحمل

الحمل هو الأصغر بين الأبراج، لكن هذا لا يعني أنهم يفتقرون إلى الخبرة أو لم يتطوروا أبداً. في الواقع، هم يتمسكون بالحياة الجميلة، ويحبون العيش في الأحلام والخيال. يعرف برج الحمل قيمة المتعة والعيش قليلاً ويبحث عن أي فرصة صغيرة ليعيشوا ذلك.الحمل دائماً ما ينظر إلى اليوم كما لو أنه اليوم الأول من حياته.

السرطان

هل تتذكرين كيف كنت متعاطفة وحساسة عندما كنت صغيرة؟السرطان يفعل بالتأكيد. بغض النظر عن مدى قساوتهم أو صعوبة حياتهم، لكنّهم دائماً ما يتمتعون بروح دافئة. حتى لو كانوا قد اكتسبوا بعض الخبرة في حياتهم، فإن السرطان يحب الحياة الجميلة والدافئة. يحبون الرومانسية والعيش بحرية من دون قيود والاستمتاع بالحياة.

الحوت

يمكن للأطفال تحويل أي لحظة إلى لحظة ممتعة،وكذلك برج الحوت. هم يحبون الخيال والفن ويعيشون به. حتى مع تقدمهم في السن، لا ينجرف الحوت مطلقًا عن قدرتهم على الانغماس في مخيلاتهم. لديهم دائمًا أرض الأحلام التي يعودون إليها ويحاولون دائمًا الهروب من الواقع مهما كان. ويمكن أن يظهر ذلك في شخصيتهم أو حتى ستايلهم أو أسلوب حياتهم. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية