3 أبراج هي الأتعس في الحب في 2019!

3 أبراج هي الأتعس في الحب في 2019!

الحظ فعلاً يتدخل بالحب، وبما أنّ الأبراج تحدد حظوظك، فالأبراج تتدخل بالحب! 2019 هي سنة مهنية لمعظم الأبراج، الحب ليس سيئ، لكن الكواكب متجهة نحو العمل والمهنة!

ias

يبقى هناك 3 أبراج ستتلقى الصفعة الأكبر من الحب هذا العام وفي التالي سنقدمها لك! لكن تذكري، السنة 12 شهر، فمن الطبيعي أن تمري بمراحل جيدة!

1- السرطان

هذا العام يكون التريز على العمل والمهنة ويأتي الحب في المرتبة الثانية، أنت طموحة وتواجهين أدق وأصعب سنة بسبب قراراتك الكثيرة! لا يوجد أي مبادرة منك لعلاقة، أنت تستقبلين من دون أن تقومي بأي خطوة أو حتى تلميح صغير. المشكلة أنّك منصاعة ولا تأبهين بما تريدين أو برغباتك.

الفلك لن يدعمك بالحب هذا العام! العلاقات الحالية ستكون مهتزة، ستنفجرين من غضبك ومزاجك سيكون متقلب! تمرين بصعوبات كثيرة من المجتمع والتقاليد بالحب وهذا بسبب وجود زحل في بيت العلاقات ببرجك. لا تقلقي هناك فترات جيدة، سيطري على مشاعرك وكل شيء سيكون بخير. 

2- الجدي

الوضع متقلب هذه السنة، علاقاتك الحالية قد تكون سطحية وغير حقيقية ولذلك ستعيدين النظر بها وتشعرين أنّك كنت بوهم، تريدين تغيير الشريك وتريدين شخص حسب عقلك لا قلبك. في 2018، لم يكون الوضع جيد، التجارب كانت فارغة وتلقيت الكثير من الصفعات!

اعتبري أنّ 2019 هي استراحة من العلاقات الغرامية، تريدين أن تكوني مستقلة بمشاعرك وتعتزلين الحب لفترة، لكن احذري من أن تظلمي الأطراف التي تحبك! هذا العام فكّري بنفسك فقط، كوني مع من يهتم بك واهجري من لا يهتم، حتى لو قلبك قال لك العكس. أنت مرتبكة ولهذا، الأنانية هي الحل!

3- الحوت

إن كنت بعلاقة حالية، تشعرين انّك تحت الضغط، تريدين أن تبرهني حبك للطرف الثاني وهذا لأنّ حالتك ستكون دقيقة وصعبة. تعانين من مشكلة ثقة بالنفس، فتبحثين عن ما يؤكّد مشاعر الشريك لك!

تواجهين العديد من العلاقات العابرة التي ستزيد من توترك، لا تشعرين بالأمان أبداً، تضخمين المشاكل وتهتمين بأمور تبدو ثانوية للشريك! كل هذا بسبب قلة ثقتك هذا العام!

طبعاً هناك فترات جيدة، لكن المشكلة هي نفسية وكأنّك ترغبين التقدير هذا العام!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية