لا شكّ أنك ارتكبت إحداها، 3 أخطاء تفسد رسمة الايلاينر المجنحة!

لا شكّ أنك ارتكبت إحداها، 3 أخطاء تفسد رسمة الايلاينر المجنحة!

حتى لو كنت تعتقدين نفسك خبيرة في مجال تطبيق المكياج تجيدين ذلك إما بالفطرة أو بفضل مواظبتك على تعلّم طريقة تطبيق المكياج المناسب، لكن لا بدّ أنك ترتكبين أحد أبرز أخطاء المكياج التي تقع ضحيتها الفتيات والتي كشفناها لك سابقاً. ولعلّ من أكثر أخطاء المكياج شيوعاً في أوساط النساء، نذكر طريقة عمل رسمة ايلاينر ناجحة من دون شوائب ولا عيوب.

ias

فأنا شخصياً، ورغم أنني اتبعت حيلة المكياج التي جعلتني أتقن تطبيق الأيلاينر في ثوانٍ ومن دون أخطاء، إلا أنني أجد نفسي أحياناً قد وقعت في واحدة من الاخطاء الـ3 التي سأذكرها في ما يلي والتي تفسد رسمة الايلاينر المجنحة:

  1. تطبيق الايلاينر بقلم الكحل: من أولى الاخطاء التي نقع ضحيتها أثناء تطبيقنا لرسمة الايلاينر المجنحة، نذكر استبدال الايلاينر السائل مثلاً بقلم الكحل. وفي الحقيقة لا مانع من استبدال الايلاينر السائل بقلم الحكل، ولكن على القلم أن يكون مبرياً جداً لتحصلي على رسمة ناجحة ومثالية، وإلا تحصلين على خطّ معرج.
  2. الفراغ بين الايلاينر وخط الرموش: كذلك، من أكثر الاخطاء شيوعاً في أوساط النساء من حيث تطبيق الايلاينر، نذكر ترك فراغاً بين الايلاينر وخط الرموش. فأحياناً، نقوم برسم ايلاينر مجنح ناجح جداً، إلا أننا نغفل أهمية عدم ترك فراغ بينه وبين خط الرموش وهذا ما يعتبر خطأً فادحاً في عالم المكياج.
  3. الايلاينر الملون: أخيراً من الاخطاء التي ترتكبينها حتماً عند تطبيق الايلاينر هو استخدام الايلاينر الملون بدلاً من الاسود. وفي الحقيقة لا مانع في مواكبة أجدد صيحات المكياج العالمية، ولكن عند تطبيق الايلاينر الملون احرصي على تطبيقه على الجفن العلوي للعين فقط من دون تحديد الجفن السفلي.

اقرئي المزيد: إليكِ بالصور أبرز أخطاء مكياج المشاهير

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية